شريط الأخبار

الاحتلال يصعد بقطاع غزة والمقاومة تمطر المستوطنات ب50 قذيفة هاون

08:32 - 19 حزيران / مارس 2011

الاحتلال يصعد بقطاع غزة والمقاومة تمطر المستوطنات ب50 قذيفة هاون

فلسطين اليوم-غزة

صعدت قوات الاحتلال الصهيونية صباح اليوم السبت, من اعتداءاتها حيث قصفت دبابات الاحتلال شرق مدينة غزة وشرق خانونيس وشرق رفح مستهدفة عدة مناطق دون التبليغ عن ووقع إصابات في صفوف المواطنين .

 

ويأتي التصعيد في مدينة غزة بعد ساعات قليلة من سماع دوي انفجارات ضخمة من جنوب مدينة غزة دون معرفة سبب الانفجار , وسط توارد الأنباء عن استهداف المقاومة الفلسطينية لعدد من المستوطنات الصهيونية المتاخمة لقطاع غزة .

 

حيث قالت صحيفة يديعوت الصهيونية ان المقاومة الفلسطينية أمطرت المستوطنات وفقاً لمصادر في جيش الاحتلال ب50 قذيفة هاون منذ صباح اليوم السبت , وكانت "كتائب القسام" قد أعلنت في بيان لها إنها أطلقت "عشر قذائف هاون" على موقع عسكري صهيوني قرب معبر صوفا شرق رفح في جنوب قطاع غزة.

 

وقال مراسلنا جنوب القطاع أن دبابات الاحتلال استهدفت منزل بمنطقة الفراحين , دون التبليغ عن وقوع إصابات , واستهدافها لمآذنه ياسر بن عمار شرق القرارة بخانيويس .

 

وأضاف مراسلنا الي مدفعية الاحتلال استهدافت مطار غزة الدولي شرق رفح  بعدد من القذائف , وسط تقدم لعدد من دبابات الاحتلال في تلك المنطقة , ولم يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين .

انشر عبر