شريط الأخبار

النصيرات: اللجنة الدعوية بالجهاد تقيم أمسية قرآنية

01:09 - 19 كانون أول / مارس 2011


النصيرات: اللجنة الدعوية بالجهاد تقيم أمسية قرآنية

فلسطين اليوم- النصيرات

نظمت اللجنة الدعوية في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، ندوة قرآنية في مسجد سيد قطب بالنصيرات وسط قطاع غزة بالتعاون مع التجمع الإسلامي لعمال فلسطين.

وقد حضر الأمسية فضيلة الشيخ عبد الفتاح حجاج مدير جمعية اقرأ الخيرية، وفضيلة الشيخ عصام الشافعي مسؤل اللجنة الدعوية بالوسطى، وحضور قيادة الإقليم ومناصري الحركة و أهالي  الحي و وجهاء من النصيرات .

وأكد فضيلة الشيخ الشافعي، أن هذا النشاط جاء ضمن برنامج قرآني ضمن نشاط اللجنة الدعوية بالمحافظة والذي سيواصل استضافة القراء في  مساجد المحافظة.

من جهته، أوضح الشيخ إبراهيم الخطيب مسؤول التجمع الإسلامي لعمال فلسطين بالمحافظة الوسطى، أن هذا النشاط ليس هو الوحيد الذي شارك به التجمع الإسلامي بل تم تنفيذ مثله بمسجد الأبرار بدير البلح و مسجد الرحمن فى البريج و سيستمر البرنامج بإذن الله فى مساجد الحركة و يأتي من ضمن نشاط التجمع على مستوي قطاع غزة  .

وكانت الأمسية عبارة عن قراءة ما تيسر من القرآن الكريم  للمشايخ العظماء فضيلة الشيخ محمد أبو الحاج " أبو العبد"، و فضيلة الشيخ أحمد المدهون، وفضيلة الشيخ غسان الشربجي،   وفى الختام قام القراء بتقليد المشايخ الدين يتلون كتاب الله و الجمهور يعرف من هو الشيخ و فى الختام تم تقديم جوائز للفائزين .

 

 

 

 

انشر عبر