شريط الأخبار

الحكام يرفضون وقوف لاعبي الأهلي دقيقة حداد على أرواح شهداء الثورة

04:47 - 17 حزيران / مارس 2011

 

 

القاهرة/ د ب إ/ رفض طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الأهلي مع سوبر سبورت الجنوب إفريقي في ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري الأبطال الإفريقي والتي ستقام غدا الجمعة ، وقوف لاعبي الفريقين دقيقة حداد على أرواح شهداء ثورة 25 يناير، جاء ذلك خلال الاجتماع الفني الذي تم انعقاده اليوم الخميس داخل النادي الأهلي بحضور وفد من الناديين مع طاقم التحكيم.

 

جدد النادي الاهلى المصري طلبه من طاقم التحكيم والمراقب ظهور لافتتين امام لاعبى الاهلى أثناء التقاط الصور التذكارية قبل بداية اللقاء حيث تحمل اللافتة الاولى تعزيه لأسر شهداء ثورة 25 يناير والثانيه تعزية للشعب اليابانى فى ضحايا الزلزال الاخير نظرا للعلاقات الطيبه التى تربط بين الشعبين المصرى واليابانى ونظرا لما لاقاه النادى الاهلى من ترحاب اثناء مشاركته فى بطولة العالم للانديه باليابان على مدار ثلاث سنوات بطولات.

 

وعلى الرغم من ذلك كرر طاقم التحكيم والمراقب رفضهما بشدة طلب النادى الاهلى واكدا ان هذه أمور سياسية لا تتدخل فيها الرياضة.

 

 

إذاعة مباراة الأهلي وسوبر سبورت على التليفزيون المصري مجانًا

 

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي على إذاعة مباراته أمام سوبر سبورت المقرر إقامتها غدًا الجمعة باستاد القاهرة في ذهاب دور الـ32 لدوري رابطة الأبطال الأفريقي على التليفزيون المصري مجانا، جاء هذا القرار في إطار شعور مسئولي القلعة الحمراء بدورهم الوطني التى تمر به البلاد حاليا وضرورة أن يشاهد جميع طوائف الشعب مباريات الفريق الأول خاصة أن هذا اللقاء يعد أول مباراة رسمية للنادي الأهلي منذ ثورة 25 يناير المجيدة.

 

كان مسئولو الأهلي قد أعلنوا بالأمس، عن رفضهم إذاعة المباراة على التليفزيون المصري قبل الحصول على مقابل مادي، كما حدد الأهلي مبلغ 100 ألف جنيه كتسعيرة لتسويق المباريات على القنوات الفضائية المختلفة.

 

انشر عبر