شريط الأخبار

النائب الشوا ترحب بزيارة عباس لغزة

10:36 - 16 تشرين أول / مارس 2011

النائب الشوا ترحب بزيارة عباس لغزة

فلسطين اليوم- غزة

رحبت عضو المجلس التشريعي النائب راوية الشوا بالزيارة المرتقبة للرئيس الفلسطيني محمود عباس لقطاع غزة، معتبرةً هذه الخطوة بالضرورية التي انتظرها الشعب الفلسطيني منذ زمن لكسر الحصار وإعادة اللحمة لوطننا.

وأكدت الشوا أن زيارة الرئيس وترحيب قيادة حماس بتلبية دعوتها سوف تشكل لحظة تاريخية لإنقاذ هيبة الشعب والقضية الفلسطينية على حد سوء  وإعادتها إلى المجتمع الدولي، من منظور يختلف اختلافا تاريخيا ويؤكد أن القيادة السياسية قد أدركت أخيرا وبعد الزلازل الشعبية التي تجتاح البلاد العربية، مطالبةً بالوقوف عند مسؤوليتاها والاستجابة لمطالب كل الشعب  وهو الوحدة وإنهاء الانقسام .

وتابعت الشوا بقولها أن هذه الزيارة سوف تقطع خط الرجعة علي إسرائيل في تنفيذ خططها وتفتيت القضية الفلسطينية العادلة بتثبيت الوقائع علي الأرض مثل الاجتزاء والاستيلاء والمصادرة للحق الفلسطيني بشكل منهجي .

وأضافت الشوا  أن هذه الخطوة تعيد الثقة  للمواطن وتؤكد انه لازال هناك قيادة  تتحمل الهم الفردي لكل فلسطيني وفلسطينية برغم انتمائهم السياسي وان فلسطين هي لنا وبنا.

كما دعت الحكومة بغزة برئاسة هنية لتغليب مصلحة الوطن ، على كل مصلحة أخرى و الاستجابة لمبادرة السيد الرئيس التاريخية ، واتخاذ خطوات عملية وجادة على هذا الصعيد.

انشر عبر