شريط الأخبار

الغرفة التجارية: تدعو هنية لتكريم وزير الاقتصاد السابق زياد الظاظا

03:21 - 16 تشرين أول / مارس 2011

الغرفة التجارية: تدعو هنية لتكريم وزير الاقتصاد السابق زياد الظاظا

فلسطين اليوم-غزة

دعت الغرفة التجارية الصناعية الزراعية لمحافظات غزة, لرئيس الوزراء في الحكومة الفلسطينية بغزة, الأستاذ إسماعيل هنية لحضور حفل تكريم م. زياد الظاظا وزير الاقتصاد الوطني السابق و استقبال د. علاء الرفاتي و زير الاقتصاد الوطني تحت شعار القطاع الخاص يريد انهاء الانقسام.

وأوضحت الغرفة التجارية الصناعية الزراعية في بيان وصل فلسطين اليوم نسخة عنه, أن الدعوة جاءت لمواكبة الحراك الشعبي المطالب بإنهاء حالة الانقسام الفلسطيني وتكريس الوحدة الوطنية الفلسطينية.

 

و أكد رئيس الغرفة التجارية محمود اليازجي بأن حاله الانقسام أثرت بالسلب على القطاع الخاص و الاقتصاد بكل مقوماته و قطاعاته في محافظات غزة و أنة قد حان الوقت لإنهاء الانقسام وإعادة اللحمة لشطري الوطن و شحذ الهمم و الجهود للبدء بإعادة إعمار قطاع غزة بعد ما حل به من دمار وخراب نتيجة الحرب الأخيرة والحصار المفروض منذ أكثر من خمس سنوات .

 

و دعا اليازجي جميع شرائح المجتمع الفلسطيني و بكل أطيافه للوقوف صفا واحدا في مواجهة الممارسات الإسرائيلية في قطاع غزة و الضفة الغربية و القدس.

ورحب اليازجي وكافة أعضاء الإارة في الغرفة التجارية الصناعية الزراعية لمحافظات غزة بمبادرة رئيس السلطة محمود عباس لزيارة قطاع غزة بعد الثورة الشبابية التي جابت شوارع القطاع أمس.

انشر عبر