شريط الأخبار

الدوري المصري يعود منتصف الشهر القادم

05:06 - 15 كانون أول / مارس 2011


 

 

القاهرة/ تأكدت عودة الدوري المصري لكرة القدم للانطلاق مجدداً يوم 15 نيسان/أبريل المقبل، وذلك بعد الحصول على موافقة المجلس الأعلى للقوات المسلحة وموافقة جميع الأندية بشأن عودة المسابقة بعد توقف دام عدة أسابيع بسبب أحداث ثورة 25 يناير.

 

وأكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن الدوري المصري سيعود يوم  15 نيسان/أبريل على أن ينتهي في العاشر من تموز/يوليو المقبل.

 

وأوضح زاهر أنه لا صحة على الإطلاق للأنباء التي ترددت حول إلغاء فكرة الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، مع العمل بنفس القواعد المعمول بها وفقاً للوائح لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وتأكد إلغاء مسابقة كأس مصر في الموسم الحالي، وهو ما يعني بالتأكيد إلغاء مسابقة كأس السوبر المصري التي تنطلق مع بداية كل موسم.

 

وتركت الجهات المسؤولة بالدولة لاتحاد الكرة المصري تحديد موعد استئناف بطولة الدوري الممتاز "ب" في الوقت الذي يراه.

 

الأهلي المصري يلاحق "المهاجمين لرموز النادي" قضائياً

 

القاهرة/ قرّر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري لكرة القدم برئاسة حسن حمدي، خلال اجتماعه الثلاثاء 15-03-2011، ملاحقة "المهاجمين لرموز النادي" عبر وسائل الإعلام المختلفة قضائياً خلال الفترة المقبلة.

 

واستقر مسؤولو النادي على اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه بعض وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية والتي "تجاوزت في حق النادي ورئيسه وأعضاء المجلس خلال الفتره الماضية من دون سند"، وذلك وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

 

جاء قرار المجلس بعد الاطلاع على وسائل الإعلام المشار إليها والتي "حاولت استغلال الظروف التى تمر بها البلاد في تشويه رموز النادي وقياداته بادعاءات باطلة واتهامات تتنافى تماماً مع الواقع".

 

وأحال المجلس الملف إلى الشؤون القانونية بالنادي وتم تكليف المحامي محمد عثمان برفع دعاوى قضائية عاجلة للحفاظ على الحقوق الأدبية للأهلي ومسؤوليه.

 

كما قرر المجلس أيضاً رفع رواتب جميع العاملين بالنادي بنسبة 15% على الراتب الأساسي، وتقرر اتخاذ بعض الإجراءات السريعة لتحصيل كل حقوق النادي المالية في الخارج، بالإضافة إلى إيجاد بعض الوسائل لدعم موارد النادي المالية خلال الفترة القادمة.

 

 

انشر عبر