شريط الأخبار

التواصل الجماهيري في الجهاد تواصل حملة الوفاء للأسرى في سجون الاحتلال

01:15 - 15 تشرين أول / مارس 2011

التواصل الجماهيري في الجهاد تواصل حملة الوفاء للأسرى في سجون الاحتلال

فلسطين اليوم- غزة

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي يتقدمه القيادي خالد البطش والشيخ تحسين الوادية والشيخ أبو مهند شحادة مسئول اللجنة في شمال قطاع غزة، وعدد من قيادات وكوادر اللجنة عدد من بيوت عمداء الأسرى الذين قضوا أكثر من عشرين عاماً في سجون الاحتلال.

وقد زارت اللجنة بيت عائلة الأسيرة الوحيدة القابعة في السجون الصهيونية من قطاع غزة "وفاء البِس" من مخيم جباليا شمال قطاع غزة، وكان في استقبال أعضاء الوفد واللجنة والد الأسيرة البس الذي بدوره رحب بالوفد الزائر.

وحيا الشيخ الوادية صمود حرائر فلسطين وقدم لوالدها درع محبة ووفاء ونقل لهم تحيات وتقدير الحركة وتمنى من الله الفرج العاجل لها ولجميع الأسرى .

وفي ذات السياق، زارت اللجنة عائلة الأسيرين "إبراهيم بارود – وعبد الحليم الكفارنة " المحكومين مدى الحياة في سجون الاحتلال وهم من مخيم جباليا وبيت حانون، حيث كان في استقبال اللجنة والدة الأسير أم إبراهيم بارود التي رحبت بالزيارة.

وتحدث الشيخ البطش عن الدور الهام لعوائل الأسرى في لم الشمل الفلسطيني مؤكداً على الصمود الأسطوري للأسرى في مواجهة آلة القمع الصهيوني.

وقدمت اللجنة الدروع وفاءً لتضحياتهم وصبرهم، ونقل الشيخ الوادية لعوائل الأسرى، تحيات تقدير قيادة الحركة، وتمنى من الله أن يكون الإفراج عنهم قريب.

كما زارت اللجنة عدد من عوائل الأسرى وهم محمد سميح قاسم وخليل أبو علبة ومحمد عبد الكريم أبو عطايا ومحمد أبو عياش وجميعهم من حي الدرج والشيخ رضوان بمدينة غزة والمحكومين لفترات طويلة في السجون الصهيونية , وقُدم لذويهم دروع محبة ووفاء لصبرهم وجهادهم ,وقد ثمن الشيخ الوادية الدور الجهادي الذي قام به أبنائهم الأبطال في مقارعة السجان.

والجدير ذكره، أن هذه الزيارات تأتي في سياق التنسيق مع مؤسسة مهجة القدس التي ترعى الشهداء والأسرى والجرحى.

انشر عبر