شريط الأخبار

الأغا: ندعم الحراك الشعبي الشبابي لإنهاء الانقسام ويشيد بدور الشباب

11:07 - 15 تشرين أول / مارس 2011

الأغا: ندعم الحراك الشعبي الشبابي لإنهاء الانقسام ويشيد بدور الشباب

فلسطين اليوم- وكالات

أكدت هيئة العمل الوطني عن دعمها ومساندتها للحراك الشعبي لإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة.

 

وقال د.زكريا الأغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس هيئة العمل الوطني إن الحراك الشعبي الذي يقوده شباب فلسطين بعيداً عن الحزبية ويحمل أهدافاً نبيلة وسامية تصب في خدمة القضية الفلسطينية والحفاظ على المشروع الوطني الفلسطيني في العودة والحرية والاستقلال من خلال تحقيق الهدف السامي المعلن عنه والمتمثل في تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية وانهاء الانقسام.

 

وقال إن مطالب الشباب في انهاء الانقسام وتحقيق المصالحة والوحدة هي مطالب وطنية يدعمها الشعب الفلسطيني بمختلف أطيافه السياسية والاجتماعية.

 

واعرب عن أمله أن يثمر الحراك الشعبي والشبابي في تحقيق ما عجزت عنه الفصائل الفلسطينية من إنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة التي يتوق إليها شعبنا منذ أربعة اعوام وان يكون الخامس عشر من آذار هو يوماً للوحدة الوطنية، ودعا إلى استمرار هذا الحراك الشعبي حتى انهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية.

 

وشدد د.الاغا بأهمية دور الشباب الفلسطيني في خدمة القضية الفلسطينية على مدار تاريخ الثورة الفلسطينية مذكراً ومشيداً بدورهم الطليعي في النضال من اجل التحرير والاستقلال وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة على حدود الرابع من حزيران لعام 1967 وعاصمتها القدس .

انشر عبر