شريط الأخبار

د.عسقول: التعديل الحكومي سينعكس إيجابياً على أداء الحكومة وخدمة المواطن

10:44 - 15 آب / مارس 2011

د.عسقول: التعديل الحكومي سينعكس إيجابياً على أداء الحكومة وخدمة المواطن

فلسطين اليوم- غزة

أكد الدكتور محمد عسقول - أمين عام مجلس الوزراء بحكومة غزة، أن التعديل الحكومي الأخير سينعكس إيجابياً على أداء الحكومة وخدمة المواطنين.

جاء ذلك خلال حفل استقبال نظمته الأمانة العامة لمجلس الوزراء للدكتور عسقول في مقر الحكومة بمناسبة توليه منصب الأمين العام لمجلس الوزراء، بمشاركة المدراء والموظفين في مكتب رئيس الوزراء ومجلس الوزراء.

وقال عسقول، إن التعديل الحكومي سيساهم في تطوير وتحسين العمل الحكومي وتقديم خدمات أفضل للمواطنين في شتى النواحي، مشيراً إلى أن الحراك في العمل الحكومي يجعل هناك حيوية ونشاط على جميع المستويات.

وأضاف "لا لاحتكار المواقع والمسئوليات في العمل الحكومي".

وأوضح عسقول أن خطوة التعديل الحكومي جاءت متأخرة وكان من المفترض أن تتم قبل سنة، مشدداً على أهمية التغيير المدروس والهادف.

وأشاد بجهود الموظفين في مكتب رئيس الوزراء ومجلس الوزراء في تسهيل عمل الوزارات وخدمة المواطنين، معتبراً مكتب رئيس الوزراء والأمانة العامة لمجلس الوزراء واجهه الحكومة أمام الجميع.

من جهة أخرى، عقد د.عسقول اجتماعاً مع المدراء العامون ومدراء الوحدات في مكتب رئيس الوزراء ومجلس الوزراء، ناقش خلاله سير العمل في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، واطلع على عمل الإدارات العامة وأبرز التحديات التي تواجهها، واعداً بالعمل على حلها وتذليل العقبات القائمة.

وعقد د. عسقول لقاءً مفتوحاً مع جميع الموظفين في مكتب رئيس الوزراء ومجلس الوزراء، داعياً إلى تضافر جهود الجميع للارتقاء بالعمل الحكومي وتقديم أفضل الخدمات للوزارات والمؤسسات الحكومية والموطنين بشكل عام.

 

انشر عبر