شريط الأخبار

الفيفا يهدد الحضري بالإيقاف والمحمدي ينضم لسندرلاند نهائياً

05:47 - 14 تموز / مارس 2011

 

 

القاهرة/ أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا خطابا رسميا للنادي الأهلي يخبره فيه بإلزام نادى سيون السويسري وعصام الحضري حارس منتخب مصر ونادي المريخ السوداني بدفع الغرامة المقررة عليهما وإلا ضاعف العقوبات.

 

وأكد الفيفا في خطابه انه إذا لم يلتزم سيون والحضري بدفع الغرامة المقررة عليهما من قبل المحكمة الرياضية سيقوم بتغليظ العقوبة على الأول بهبوطه لدوري الدرجة الثانية وعلى الثاني بإيقافه مرة أخرى .

 

يذكر أن المحكمة الرياضية بالفيفا قد أصدرت قرارا بإيقاف الحضري أربعة أشهر ومنع سيون السويسري من فترتي قيد، وتغريم الاثنين الحضري وسيون مبلغ 796 ألفا و500 دولار.

 

رسميا .. أحمد المحمدي إلى سندرلاند الإنجليزي بشكل نهائي

 

أعلن نادى إنبى أن الجناح الأيمن أحمد المحمدي انتقل رسميا إلى فريق سندرلاند الإنجليزي ، بعدما تسلم النادي البترولي فاكسا مع إدارة سندرلاند لشراء اللاعب .

 

قال ماجد النجاتي رئيس إنبي في تصريح للموقع الرسمي للنادي أن صفقة بيع المحمدي لسندرلاند كلفت خزينة النادي الإنجليزي 2.5 مليون جنيه إسترليني ، بالإضافة إلى حصول النادي البترولي على 15 % من قيمة عقد بيع المحمدي لأي ناد آخر.

 

كان المحمدي قد انتقل لصفوف سندرلاند الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة عام مقابل 500 ألف جنيه إسترليني ، مع وجود بند في العقد يسمح لسندرلاند بشراء اللاعب نهائيا عقب نهاية فترة الإعارة .

 

انشر عبر