شريط الأخبار

المستوطنون يرشقون سيارات الفلسطينيين بالحجارة ويحرقون أخرى في نابلس

03:10 - 14 حزيران / مارس 2011

المستوطنون يرشقون سيارات الفلسطينيين بالحجارة ويحرقون أخرى في نابلس

فلسطين اليوم: نابلس

قام مستوطنون برشق سيارات الفلسطينيين على طريق نابلس - رام الله بالحجارة والزجاجات الفارغة.

وقال أحد سائقي السيارات أن مجموعة من المستوطنين بالقرب من مستوطنة "شيلو" قاموا برشق الحجارة على السيارات الفلسطينية.

إلى ذلك تمكنت طواقم الدفاع المدني العاملة اليوم الاثنين من اخماد النيران التي نشبت في سبع سيارات تعود لمواطنين بفعل إعتداءات المستوطنين في نابلس ورام الله.

واشار تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني إلى أن الطواقم تمكنت من السيطرة وإخماد النيران التي أضرمها المستوطنون بأربع سيارات على الشارع الرئيس في بلدة حوارة جنوب نابلس اليوم وفي ثلاث سيارات في حي إسكان المزارع قرب مخيم الجلزون.

وأضاف التقرير أن الطواقم تمكنت من إخلاء مصابين نتيجة إحتراق منزلهما. ففي مدينة سلفيت أدى إحتراق غرفة النوم الرئيسة إلى إصابة ربة المنزل بحروق متوسطة أثناء محاولتها إخماد النيران قبل تدخل الطواقم والسيطرة على الحادث. وفي مدينة يطا أخلت الطواقم صاحب المنزل بعد نشوب النيران في المطبخ نتيجة ماساً كهربائياً حيث أتت النيران على محتويات المطبخ.

كما أخمدت الطواقم النيران التي نشبت بغرفة النوم في أحد المنازل في بلدة الخضر في محافظة بيت لحم ، ونتيجة للإهمال تم إخماد النيران التي نشبت بمحتويات غرفة بالطابق العلوي في أحد المنازل بضاحية ذنابة بطولكرم ، وإخماد النيران بغرفة نوم أخرى في منزل آخر وسط مدينة طولكرم، وإخماد النيران في مطبخ احد المطاعم في مدينة جنين حيث عمل الطاقم على إخلاء أربع إسطوانات غاز منزلي من داخل المطبخ وتأمينها ومحاصرة النيران وإخمادها.

انشر عبر