شريط الأخبار

زكارنه: غدا دوام عادي ومجلس النقابة لم يقرر الإضراب

10:13 - 14 تموز / مارس 2011

زكارنه: غدا دوام عادي ومجلس النقابة لم يقرر الإضراب

فلسطين اليوم-رام الله

قال بسام زكارنه رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية إن مجلس النقابة الذي اجتمع اليوم في دائرة المياه –رام الله استهجن الإشاعات حول إضراب في المؤسسات, مؤكداً إن غدا دوام عادي جاء ذلك في بيان صحفي.

 

ودعا زكارنه الموظفين للالتزام بدوامهم وعدم استقبال أي إشاعة إلا من خلال الممثلين المنتخبين للموظفين معلقاً على قرار النقابة بتعليق فعالياتها لحين الانتهاء من تشكيل الحكومة.

 

وبين زكارنه ان المجلس اقر اليوم أسماء أعضاء المؤتمر الثاني للنقابة في ضوء نتائج الانتخابات للموظفين في الوزارات والمحافظات وكذلك اقر برنامج المؤتمر والدعوات واعد التقرير الإداري والمالي لعرضه على المؤتمر لإقراره وكذلك جمع من ممثلي الموظفين الملاحظات على النظام الداخلي للنقابة لعرضه على المؤتمر .

 

وبين زكارنه أن المجلس أنهى جميع الترتيبات لمؤتمر النقابة الثاني والذي سيعقد يوم الأحد بتاريخ 20-3-2011 في فندق الموفمبيك –رام الله تحت اسم مؤتمر الحرية والاستقلال.

 

وبين زكارنه ان المؤتمر سيعلن نتائج انتخابات المحافظات والوزارات وأسماء أعضاء المجلس العام للنقابة وانتخاب رئيس النقابة وهيئتها الإدارية الجديدة تحت رعاية الرئيس أبو مازن وإشراف المنظمات الشعبية ووزارة العمل .

 

انشر عبر