شريط الأخبار

د. محمد عسقول يتسلم الأمانة العامة لمجلس الوزراء من سلفه د. محمد عوض

12:50 - 13 تموز / مارس 2011

د. محمد عسقول يتسلم الأمانة العامة لمجلس الوزراء من سلفه د. محمد عوض

فلسطين اليوم-غزة

تسلم الوزير د. محمد عسقول الأمانة العامة لمجلس الوزراء بحكومة غزة من سلفه د. محمد عوض وزير التخطيط والخارجية الجديد، ضمن التعديل الوزاري الجديد بالحكومة الفلسطينية.

وكان المجلس التشريعي قد منح ظهر الخميس الماضي الثقة بالإجماع للتعديل الوزاري الجديد في الحكومة الفلسطينية برئاسة إسماعيل هنية بعد مناقشتها.

ونظمت وحدة الإعلام والعلاقات العامة في الأمانة العامة لمجلس الوزراء حفل تسليم وتسلم للوزيرين محمد عوض ومحمد عسقول بمشاركة مدراء وموظفي الأمانة العامة.

وقال الدكتور محمد عوض- الأمين العام السابق لمجلس الوزراء، إن هذا يوم تاريخي في عهد الحكومة الفلسطينية الذي تقدمه لكل مواطن فلسطيني، معتبراً التعديل الوزاري علامة حقيقية من أجل تقديم خدمة متميزة للمواطن الفلسطيني.

وشكر عوض، موظفي الأمانة العامة لمجلس الوزراء ومكتب رئيس الوزراء، على دورهم في تقديم وتسهيل مهمات الوزارات المختلفة التي تقوم بدورها بتقديم الخدمات للمواطنين، مشيراً إلى أن الجميع بذل ما يستطيع لخدمة أبناء شعبه في إطار الإمكانيات المتاحة.

وتمنى د.عوض التوفيق والنجاح للدكتور عسقول في رئاسته للأمانة العامة لمجلس الوزراء، ونقل هموم المواطنين إلى مجلس الوزراء من أجل حلها.

وذكر د محمد عسقول، الأمين العام الجديد لمجلس الوزراء، أن التعديل الوزاري يأتي للتأكيد وبشكل قاطع أنه لا احتكار للمواقع والمسئوليات، مشدداً على أهمية وحيوية عملية التعديل والتدوير في الحكومة.

ولفت عسقول، إلى أن هذا الحراك يشكل جزء من العقيدة الإدارية للحكومة، لأنه بدون الحراك لن يتحقق النهوض والتنمية في العمل الحكومي.

وأوضح أن د. محمد عوض بدأ من الصفر، وتقدم ونجح ونحن سوف نكمل المشوار، لافتاً إلى أن د. عوض كان صمام أمان لهذه الحكومة.

وأكد عسقول أنه سيسير على ذات خطى ونهج د. عوض، متمنياً التوفيق للدكتور عوض في قيادته لوزارة التخطيط والخارجية.

 

انشر عبر