شريط الأخبار

برشلونة يرصد باتو ونيلمار وريال يدافع عن مورينيو

07:16 - 12 تموز / مارس 2011

 

         

مدريد/ ذكرت تقارير صحفية يوم السبت أن نادي برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم يستهدف ضم البرازيلي ألكسندر باتو مهاجم ميلان الإيطالي أو مواطنه نيلمار دا سيلفا مهاجم فياريال الإسباني في الصيف المقبل.

 

وأشارت صحيفة "آس" إلى أن المدرب جوسيب غوارديولا ومدير الكرة اندوني زوبيزاريتا يفكران في ضم مهاجم من طراز عالمي إلى النادي الكاتالوني، وهو ما يتوفر في المهاجمين البرازيليين.

 

وسيتابع برشلونة اللاعبين عن كثب حتى الصيف المقبل ولكن قد يتم تعليق الصفقتين في حال نجحت صفقة ضم سيسك فابريغاس من صفوف آرسنال الإنكليزي.

 

بيريز: من حق مورينيو أن يدافع عن ريال مدريد     

 

مدريد/ د ب إ/ دافع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم عن مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو في ضوء انتقادات هذا الأخير لواضعي جدول مسابقة الدوري الأسباني.

 

وأعرب مورينيو عن عدم رضاه عن منح برشلونة خمسة أيام راحة عقب مباراتهم بمسابقة دوري أبطال أوروبا في الوقت الذي سيحصل فيه ريال مدريد على أربعة أيام فقط للراحة بين مباراته بدوري الأبطال هذا الأسبوع عندما يلتقي مع ليون الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل ومباراته التالية بالدوري الأسباني في بداية الأسبوع المقبل أمام أتلتيكو مدريد.

 

ولاقت انتقادت مورينيو دعم رئيس ريال مدريد بيريز.

 

حيث نقلت صحيفة "آس" الأسبانية عن بيريز قوله: "يدافع ريال مدريد عن نفسه ضد ما يراه ظالما ومخالفا ، وهذا ما يفعله جوزيه مورينيو بالضبط".

 

وأضاف: "من المشرف أن نعترف بمزايا وإنجازات خصومنا ، ولكننا أيضا يجب أن نشير إلى ما هو ظالم وأن نشجب مثل هذه المخالفات سواء كانت داخل النادي أو خارجه".

 

 

انشر عبر