شريط الأخبار

القيادي المدلل: يشيد بالرياضة لما لها من فائدة على الفرد المسلم

03:06 - 12 تشرين أول / مارس 2011

القيادي المدلل: يشيد بالرياضة لما لها من فائدة على الفرد المسلم

فلسطين اليوم-غزة

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الأستاذ أحمد المدلل " أبو طارق", "على الدور البارز والهام للرياضة في العمل الإسلامي وذلك لما له من أهمية ودور في تربية الإنسان المسلم الريادي لتحمل الدور والعبء الملقي على الفرد المسلم .

جاء ذلك خلال اختتام اللجنة الرياضية التابعة لحركة الجهاد الإسلامي بإقليم - غرب خانيونس الجمعة بطولة كرة القدم, التي أقيمت على شرف الذكرى (15) لاستشهاد المجاهد رامز عبيد وذلك في مباراة نهائية جمعت بين فريق الشهيد احمد موسى البيوك وفريق النور الإسلامي

وأوضح أبو طارق, أن العمل البطولي الذي قام به الاستشهادي رامز عبيد عندما ترجل في الرابع من شهر مارس آذار لعام  1996 , وحمل هموم الأمة وعذاباتها ليعبر عنه بأغلى ما يملك , ليظهر متزنراً بحزامه الناسف مذكرا الكيان الصهيوني أن قسم الثأر الذي أعلنه بيده على جدران المخيم بأن دم شهيد فلسطين والأمة الدكتور فتحي الشقاقي هو قسم باقي ضد بغيهم وعنجهيتهم على أرض فلسطين ومقدساتها.

وأضاف, إن العملية التي نفذها المجاهد الاستشهادي رامز عبد القادر عبيد إهداء لروح  قائد الفكر الجهادي الأشم فكر حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الشهيد الفارس فتحي إبراهيم الشقاقي.

وكانت بطولة الشهيد رامز عبيد استمرت لمدة أسبوعين متتاليين شاركت فيها 12 فرقة رياضية ,وانتهت البطولة بفوز فريق البيوك على فريق النور الإسلامي,وفي نهاية المباراة تم تكريم الفريق الفائز بكأس البطولة والميداليات فيما تم تكريم الفريق الثاني بدرع.

كما تم تسليم ميداليات إلى كل من عبد الله إبراهيم البيوك على لقب هداف البطولة واللاعب عنتر حمدي البيوك كأفضل حارس مرمي.

وفي نهاية اللقاء عبر المشاركين من كلا الفريقين عن شكرهم للجنة الرياضية التابعة للجهاد على تغطيتها الكاملة للبطولة آملين أن تستمر الجهود من اجل إتمام وإنجاح المزيد من اللقاء الكروية .

انشر عبر