شريط الأخبار

بيت لحم: أب يعتدي على طفليه بالضرب لطلبهما الطعام

04:26 - 11 حزيران / مارس 2011

بيت لحم: أب يعتدي على طفليه بالضرب لطلبهما الطعام

فلسطين اليوم- بيت لحم

ألقت شرطة حماية الأسرة في بيت لحم بالضفة المحتلة اليوم الجمعة، القبض على أب اعتدى بالضرب المبرح على طفليه بسبب شعورهم بالجوع ومطالبته بتوفير الطعام.

وقال بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أ مصادر أبلغت عن تعرض طفلة تسع سنوات، وشقيقها سبع سنوات إلى الضرب المبرح من قبل والدهما، وعدم قدرتهما على التواجد على مقاعد الدراسة.

وأضاف البيان، أن شرطة حماية الأسرة ومرشدة حماية الطفولة بمديرية الشؤون الاجتماعية تحركت إلى مكان إقامة الفلين بمنزلهما في إحدى بلدات محافظة بيت لحم، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج والكشف عليهما من قبل الطبيب الشرعي.

وقال الطبيب الشرعي، بعد الكشف على الطفلين:"تبين وجود كدمات متعددة وبعدة أشكال في جميع أنحاء الجسد، وكانت حالة الطفلة حرجة حيث تبين وجود نزيف داخلي، وأن النظافة الشخصية للطفلين دون المقبول مما يتضح إهمال في رعايتهما".

وأكد البيان أنه بالتحقيق مع المتهم اعترف بضرب الأطفال بواسطة كابل كهرباء بعد أن قالا له أنهما جائعين ويريدان الطعام، مبرراً فعلته أنه فقير ولا يتوفر لديه ما يطعمهم، في الوقت الذي أكد فيه بيان الشرطة أن الأب يعاني من مرض نفسي ويتلقى العلاج بمستشفى للأمراض العقلية.

وأوضح أنه تم توقيفه على ذمة القضية ووجهت إليه تهمة التسبب بالإيذاء البليغ للطفلة، وفقا للمادة 333 من قانون العقوبات والإيذاء للطفل وفقا للمادة 334، كذلك عدم رعاية الأبناء خلافا للمادة 290.

انشر عبر