شريط الأخبار

منتدى الإعلاميين يتفق مع جامعة فلسطين على مساعدة الصحفيين في إكمال دراستهم

01:47 - 09 تشرين أول / مارس 2011

منتدى الإعلاميين يتفق مع جامعة فلسطين على مساعدة الصحفيين في إكمال دراستهم

فلسطين اليوم-غزة

اتفق منتدى الإعلاميين الفلسطينيين مع جامعة فلسطين على مساعدة الصحفيين الفلسطينيين الذين يرغبون بإكمال دراستهم الأكاديمية المتخصصة في الإعلام .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها رئيس المنتدى عماد الإفرنجي إلى مقر جامعة فلسطين في مدينة الزهراء جنوب غزة واجتماعه مع الدكتور سالم صباح رئيس الجامعة والحاج كاظم دغمش رئيس مجلس إدارة الجامعة .

وحصلت جامعة فلسطين على ترخيص وموافقة من وزارة التربية و التعليم العالي على برامج البكالوريوس في كلية الإعلام و الاتصال وتمنح شهاداتها لتخصصات الإذاعة والتلفزيون ، و الصحافة والنشر الالكتروني ، والترجمة الإعلامية ، والعلاقات العامة .

وقال الدكتور سالم صباح أن الجامعة تقدر الصحفيين ودورهم الهام في المجتمع الفلسطيني ونقل الحقيقة للعالم ، وتعمل على خدمة المجتمع لاسيما شريحة الصحفيين ، وأضاف أن شروط الالتحاق بالجامعة أن يكون حاصلا على شهادة الثانوية العامة بمعدل لا يقل عن 60% أو يكون حاصلا على شهادة الدبلوم المتوسط من كلية معتمدة بمعدل لا يقل عن 75% ، مشيرا إلى أن الملتحقين بالجامعة وفقا للاتفاق المذكور سيحصلون على خصم مالي على الرسوم بقيمة 25% .

و أشاد الإفرنجي بالجامعة ودورها والترحيب الذي حظي به منتدى الإعلاميين من قبل الإدارة والعروض الدراسية التي قدمها لخدمة الصحفيين وتطوير قدراتهم .

انشر عبر