شريط الأخبار

مديرية شمال غزة تصدر العدد الأول من مجلة "إبداع" التربوية

10:01 - 08 كانون أول / مارس 2011


مديرية شمال غزة تصدر العدد الأول من مجلة "إبداع" التربوية

فلسطين اليوم-غزة

أصدرت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة اليوم، العدد الاول من المجلة التربوية الخاصة بفعاليات وأنشطة المديرية والتي تحمل اسم "إبداع".

وقالت مديرة التربية والتعليم د.نهى شتات إن المجلة تهدف الى تسليط الضوء على الكثير من الفعاليات والانجازات التي تحققتها المديرية، إلى جانب إبراز العديد من القضايا التربوية المهمة ومعالجتها بطريقة علمبة ومهنية.

وأشارت د.شتات الى أن المجلة تضم العديد من الأبواب والزوايا الثابتة مثل "صميم الكلمات، وإنجازات المديرية، وأخبار المديرية، وعقول تبني، ولن ننسى، واستراحة إبداع، بالإضافة الى تقرير إخباري حول أبرز القضايا التي تعنى بالعملية التربوية".

وأضافت أن اختيار اسم المجلة "إبداع" جاء من باب ترسيخ ثقافة الإبداع في العمل والانتاج والعطاء، مؤكدة ان الإبداع سيكون السمة الغالبة على محتويات المجلة من حيث المادة والتصميم والإخراج، مشيرة إلى أن "إبداع" هي حصيلة جهد ونشاط المديرية والمدارس التابعة لها.

وتوجهت د.شتات بالشكر لكل من ساهم في إنجاز المجلة لا سيما العاملين في قسمي العلاقات العامة والأنشطة التربوية، مثمنة الجهد الكبير الذي بذلوه للخروج بالمجلة في شكلها النهائي.

 

وفي سياق متصل أوضحت د.شتات أن المديرية بصدد إطلاق موقعها الالكتروني بحلته الجديدة قريبا، ليكون نافذة المديرية على العالم الخارجي. مؤكدة سعي المديرية الحثيث لمواكبة التطورات والنهوض بالواقع التربوي على مختلف المجالات والأصعدة.

 

 

انشر عبر