شريط الأخبار

الزهار: سنحوّل "الكنيست" لميدان تحرير

10:03 - 07 حزيران / مارس 2011

الزهار: سنحوّل "الكنيست" لميدان تحرير

فلسطين اليوم – وكالات

أكد الدكتور محمود الزهار، عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أن تحرير فلسطين "حقيقة قرآنية، فنحن مع النصر بإذن الله، ونضم إلينا كل من يقف على أرض فلسطين بغض النظر عن اسمه، لأننا مشروع إنساني لكل الناس".

 

وقال الزهار، خلال كلمة له في الجلسة الختامية للمؤتمر الثامن لمؤسسة القدس الدولية في العاصمة الخرطوم، مساء اليوم الاثنين (7-3): "نؤكد عزمنا ألا نقيل ولا نستقبل حتى تترفع راية لا اله إلا الله فوق كل الأرض الإسلامية المحتلة ويرتفع الظلم عنها".

 

وأضاف: "نؤكد أن تحرير القدس أقرب مما يتصوره إنسان"، وتابع: "حاصرونا في كل شيء، في الغذاء والتعليم ... ولكننا كسرنا الحصار بفضل الدعوات الصالحة وبركة الله قبل كل شيء".

 

ووجه القيادي في "حماس" التحية لأهل القدس "الذين صدروا الرجل العظيم الشيخ رائد صلاح المدافع الأول عن فلسطين والقدس، ناقلاً في الوقت ذاته تحية لأهل الضفة "القابضة على الجمر والمعانين من الاحتلال وعملائه وأدواته". كما نقل تحية لغزة "التي فقدت أبناءها وبيوتها، ولكنها ما زالت تقبض على سلاحها، وسيدخلون المسجد الأقصى وسيحولون ساحة الكنيست الصهيوني لميدان التحرير القادم بإذن الله".

انشر عبر