شريط الأخبار

الأهلي يعاقب دومينيك ويتوجه للسعودية غداً

04:32 - 07 حزيران / مارس 2011

الأهلي يعاقب دومينيك ويتوجه للسعودية غداً       

 

القاهرة - (رويترز) - أعلن الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين فرض عقوبة مالية على لاعبه دومينيك دا سيلفا بعد طرده في مباراة ودية أمام مصر المقاصة أمس الأحد.

 

وخطف دومينيك المنضم حديثا للأهلي قادما من الصفاقسي التونسي الأضواء أمس وأحرز هدفين ساعدا الفريق على الفوز 3-صفر قبل أن يتلقى بطاقة حمراء بسبب مشادة مع أحمد بكري مدافع المقاصة الذي تعرض هو الآخر للطرد في الدقيقة 72.

 

وقال الأهلي بموقعه على الإنترنت إن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي قرر "توقيع عقوبة مالية على دومينيك دا سيلفا وذلك عقب طرده في مباراة الأهلي الودية أمام فريق مصر المقاصة."

 

وأضاف العملاق القاهري أن هذه العقوبة تأتي "أسوة بالعقوبة التي سبق توقيعها على الثنائي محمد شوقي وأمير سعيود عقب طردهما في مباراة الحدود الودية (الاسبوع الماضي)."

 

وقال عبد الحفيظ "بالرغم من كون المباراه ودية الا انه يرسي مبدأ حتى يحافظ كل اللاعبين على شكلهم داخل الملعب."

 

وغاب عن مران الأهلي الصباحي اليوم القائد حسام غالي بسبب الإجهاد بينما خاض أحمد السيد وأسامة حسني مرانا خفيفا لكن الجهاز الطبي للنادي قال إنه سيكون بوسع هذا الثلاثي المشاركة في مباراة ودية في ضيافة القادسية السعودي بعد غد الأربعاء.

 

لكن في المقابل لن يتمكن الثنائي محمد بركات والحارس شريف إكرامي من السفر مع الفريق إلى السعودية غدا بسبب خضوعها لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة.

 

الاهلي المصري يتوجه للسعودية غدا لمواجهة القادسية في اعتزال العسيري      

 

القاهرة – (رويترز) - تتوجه غدا الثلاثاء بعثة النادي الاهلي المصري لكرة القدم الى السعودية لمواجهة فريق القادسية في مباراة ودية ستقام بعد غد الاربعاء ضمن مهرجان اعتزال لاعب نادي القادسية غازي العسيري.

 

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي ان الفريق سيؤدي تدريبه صباح اليوم الاثنين قبل التوجه إلى السعودية.

 

واكد عبد الحفيظ في تصريحات للصحفيين ان مباراة القادسية هي الاخيرة للاهلي قبل لقاء سوبر سبورت من جنوب افريقيا في ذهاب الدور 32 لدوري ابطال افريقيا والمقرر في 18 مارس اذار الجاري باستاد القاهرة.

 

واشار الى أن الفريق سيعود إلى القاهرة بعد ظهر الجمعة المقبل ليبدأ بعدها تدريباته استعدادا للقاء سوبر سبورت.

 

واكد عبد الحفيظ ان سوبر سبورت حدد يوم الثاني من ابريل نيسان المقبل موعدا لمباراة الاياب مع الاهلي مشيرا الى انه تلقى اتصالا من ادارة النادي الجنوب افريقي لابلاغه بالموعد.

 

انشر عبر