شريط الأخبار

المقاومة الشعبية تناشد الشرفاء والغيورين بالوقوف سدا منعاً أمام محاولات تهود الأرض

04:49 - 06 حزيران / مارس 2011

المقاومة الشعبية تناشد الشرفاء والغيورين بالوقوف سدا منعاً أمام محاولات تهود الأرض

فلسطين اليوم: غزة

في ظل تصاعد وتيرة اعتداءات جيش الاحتلال الإسرائيلي وقطعان المستوطنين على الإنسان والأرض والمقدسات وعلى كل ما هو فلسطيني, بالإضافة إلى قمع الاحتلال وزبانيته للمسيرات الشعبية التي تطالب بإنهاء الاحتلال ونتائجه وما يصاحبها من قتل واعتقال للأطفال والمواطنين العزل والمتضامنين الدوليين.

 

ناشدت حركة المقاومة الشعبية كل الشرفاء الغيورين من أبناء شعبنا البطل و كل نشطاء المقاومة الشعبية بالوقوف سدا منيعا أمام محاولات الاحتلال سلب وتهويد الأرض الفلسطينية.

ورأت الحركة أن الرد يجب أن يكون بزيادة وتوسيع وتيرة المقاومة الشعبية ضد الاحتلال وقطعان مستوطنيه على مساحة الوطن ليفهم القاصي والداني أننا صامدون وباقون على هذه الارض إلى آخر الزمان .

كما دعت إلى الحضور والمشاركة في الاجتماع الموسع الذي سيعقد بتاريخ 13/3/2011 في مقر التعبئة والتنظيم الساعة 12:30 ظهرا  والدعوة مفتوحة وموصولة إلى كل الفصائل والمؤسسات والفعاليات الشعبية ونشطاء المقاومة الشعبية للإتفاق على استراتيجية عمل موحدة للرد على تهديدات الاحتلال وقطعان المستوطنين المستمرة ولتبادل الأفكار والآراء حول فعاليات يوم الأرض الموافق 30 آذار 2011 للخروج بعمل جماعي موحد يليق بالمناسبة ويعكس وحدة الحال والمصير للشعب الفلسطيني.

انشر عبر