شريط الأخبار

انطلاق المرحلة الثانية من حملة ضبط المركبات الحكومية بغزة

12:05 - 06 تشرين أول / مارس 2011

انطلاق المرحلة الثانية من حملة ضبط المركبات الحكومية بغزة

فلسطين اليوم-غزة

أطلقت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة بالتعاون مع شرطة المرور الأحد (6-3) حملة لضبط المركبات الحكومية الخاصة بالعاملين في الوزارة والحكومة الفلسطينية.

وانطلقت المرحلة الثانية من الحملة بمشاركة الإدارة العامة للإمداد والتجهيز بوزارة الداخلية وشرطة المرور وأمن الشرطة والشرطة العسكرية التابعة لجهاز الأمن الوطني وبالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات بالحكومة الفلسطينية.

ومع بدء الحملة، تم توقيف عدد من المركبات الخاصة بالوزارة والحكومة بالقرب من محطة تمراز للبترول في شارع الجلاء وسط مدينة غزة والتي يستقلها عدد من عناصر الأجهزة الأمنية الذين تجاوبوا بدورهم مع عناصر الشرطة والمرور والانضباط.

وفي هذا الصدد، أوضح المقدم بهجت أبو سلطان مدير عام الإدارة العامة للإمداد والتجهيز بوزارة الداخلية أن المرحلة الثانية من الحملة انطلقت بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات لضبط ومراقبة ومتابعة المركبات الحكومية من حيث الأوراق الثبوتية ولوحات التمييز ورخصة القيادة.

وأطلقت وزارة الداخلية في حكومة غزة مطلع شهر تشرين ثان (نوفمبر) الماضي حملة لضبط المركبات الحكومية الخاصة بعد تشكيل لجنة خاصة لها تتكون من أربع إدارات شرعت في عملها.

وقال أبو سلطان:"اشتملت المرحلة الأولى من الحملة على الإعلان والتنبيه والتنفيذ وحالياً سيتم اتخاذ إجراءات بحق كل من لم تتوفر لديه الأوراق الثبوتية".

 

وأشار إلى أن الجهات المختصة المشرفة على الحملة ستصدر مخالفة بحق المركبة لحين العمل بشروط السير.

وأضاف أبو سلطان "سنتابع الحملة حتى نصل مرحلة تطبيق وتوفر واكتفاء شروط السير اللازمة للسير بالكامل لنصل لتفعيل هذه القرارات 100%".

 

انشر عبر