شريط الأخبار

وفد من الجهاد يزور منزل الاستشهادي رامز عبيد وتطلق دوري لكرة قدم في ذكراه

11:42 - 06 تموز / مارس 2011

وفد من الجهاد يزور منزل الاستشهادي رامز عبيد وتطلق دوري لكرة قدم في ذكراه

فلسطين اليوم-غزة

قام وفد من حركة الجهاد الإسلامي يتقدمه عدد من قادتها بإقليم غرب خانيونس بزيارة  منزل الاستشهادي رامز عبيد تزامناً مع ذكرى استشهاده  خلال تنفيذه عمليته النوعية في  "ديزنقوف" والتي أسفرت عن مصرع 23 صهيونياً وإصابة أكثر من 100 آخرين.

وتوجه الوفد الزائر لبيت عائلة الاستشهادي وأسرته كل التحية والتقدير مستذكرين خلالها يوم  تاريخي من أيام انتصارات الشعب .

ففي الرابع من شهر مارس آذار لعام  1996 , حمل هذا الفارس هموم الأمة وعذاباتها ليعبر عنه بأغلى ما يملك , ليظهر متزنراً بحزامه الناسف مذكرا الكيان الصهيوني أن قسم الثأر الذي أعلنه بيده على جدران مخيمه بأن دم شهيد فلسطين والأمة الدكتور فتحي الشقاقي هو قسم باقي ضد بغيهم وعنجهيتهم على أرض فلسطين ومقدساتها.

فاندفع المجاهد الاستشهادي رامز عبد القادر عبيد في هذا اليوم بعد أن تمكن من التوغل إلى عمق تل الربيع وعلى وسطه أكثر من خمسة عشر كيلو غراما من المتفجرات وفجر صواعق جسده بين حشود المغتصبين فزلزل الانفجار أركان "تل أبيب"  ليحصد الانفجار حياة ثلاثة وثلاثين قتيلاً وأكثر من مائة وعشرين جريحاً , لتكون العملية إهداء لروح  قائد الفكر الجهادي الأشم مفكر حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الشهيد الفارس فتحي إبراهيم الشقاقي.

وفي ذات السياق افتتحت اللجنة الرياضية بإقليم غرب خانيونس دورة كرة قدم تشارك فيها عشرات الفرق من محافظة خانيونس وذلك على شرف ذكرى الاستشهادي رامز عبيد . 

انشر عبر