شريط الأخبار

تربية شمال غزة تنفذ درسين توضيحيين في مبحثي اللغة العربية والعلوم

08:53 - 06 حزيران / مارس 2011

تربية شمال غزة تنفذ درسين توضيحيين في مبحثي اللغة العربية والعلوم

فلسطين اليوم-غزة

نفذت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة درسين توضيحيين في مبحثي العلوم العامة واللغة العربية في مدرستي حليمة السعدية الأساسية "ب" للبنات، وشادية أبوغزالة الثانوية "ب" للبنات.

ففي مدرسة شادية أبوغزالة، نفذت المعلمة تغريد أبو الجديان درسا بعنوان "فتح عمورية" في مبحث اللغة العربية  بحضور مديرة التربية والتعليم د.نهى شتات، ومديرة المدرسة ارقية البرديني ورئيس قسم الإشراف التربوي أ.عبد العزيز فارس، ومشرفا مبحث اللغة العربية أ.محمود بعلوشة، وأ.جواد صلاح إلى جانب عدد من معلمي ومعلمات اللغة العربية للصف الحادي عشر.

أما في مدرسة حليمة السعدية فقد نفذت المعلمة رندة مقبل درسا توضيحيا بعنوان (الكتلة وعلوم المادة) في مبحث العلوم العامة بحضور رئيس قسم الإشراف التربوي أ.عبد العزيز فارس، ومديرة المدرسة نهيل حشيش، ومشرفو المرحلة –علوم أ.ليلى الحجار، وأ.تهاني الفار وأ.محمد رسمي جابر، وعدد من معلمي ومعلمات العلوم للصف الثالث الأساسي.

وفي ختام الدرسين تم فتح باب النقاش للحضور للوقوف على بعض الأمور التي من شأنها تعزيز القدرات والمهارات التربوية المختلفة، وقد أشاد المشرفون التربويون والمعلمون المشاركون بالأداء المميز للمعلمتين أبو الجديان ومقبل.

انشر عبر