شريط الأخبار

الزمالك يطلب شرائط فيديو للأفريقي التونسي ويُنسق مع شحاتة

04:56 - 05 تموز / مارس 2011

 

 

القاهرة/ طلب حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك المصري لكرة القدم من مسئولي السفارة المصرية في تونس الحصول على مجموعة من شرائط الفيديو الخاصة بنادي الأفريقي التونسي الذي سيلتقي به الزمالك في دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا في وقت لاحق هذا الشهر.

 

ويسعى حسام حسن من خلال تلك الشرائط للتعرف على نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق التونسي تمهيدا للاستفادة منها في مباراة الذهاب التي ستجرى في غضون أسبوعين ، وخاصة الشريط الخاص بتسجيل مباراة الأفريقي أمام الجيش الرواندي في إياب الدور التمهيدي من البطولة الأفريقية والتي انتهت بفوز الفريق التونسي 4/ صفر.

 

ويلتقي الزمالك مع الأفريقي في 17 أو 18 أو 19 من شهر آزار/مارس الجاري بتونس في مباراة الذهاب ، على أن تقام مباراة العودة في القاهرة في الأول أو الثاني أو الثالث من نيسان/أبريل المقبل.

 

شحاته ينسق مع الزمالك بشأن انضمام لاعبين لمنتخب مصر قبل لقاء جنوب أفريقيا     

 

حصل حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم على موافقة مبدئية من الجهاز الفني لنادي الزمالك المصري بشأن اللاعبين الذين سيتم الاستعانة بخدماتهم خلال لقاء الفراعنة أمام جنوب أفريقيا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية لعام 2012 بغينيا الإستوائية والجابون.

 

وأكد سمير عدلي مدير الكرة بالمنتخب المصري في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن معسكر المنتخب المصري في جنوب أفريقيا سينطلق بداية من 20 آذار/مارس الجاري في الوقت الذي سيخوض فيه نادي الزمالك مباراة صعبة أمام الأفريقي التونسي ببطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 17 أو 18 أو 19 آذار/ مارس ، وبذلك سيلتحق اللاعبون الذين اختيارهم شحاته من نادي الزمالك للانضمام إلى صفوف المنتخب المصري فور انتهاء رحلة تونس.

 

وأضاف عدلي أنه تم التنسيق مع الزمالك بشأن سفر لاعبيه الدوليين إلى بعض الدول العربية مثل السعودية وسوريا والكويت من أجل لعب مباريات ودية هناك خلال الفترة المقبلة.

 

ويواجه المنتخب المصري نظيره الجنوب أفريقي في 26 آذار/مارس ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2012 .

 

انشر عبر