شريط الأخبار

غزة: مركز تطوير الإعلام في جامعة بيرزيت يحتفل بتخريج أولى دوراته في مقره الجديد

02:07 - 05 حزيران / مارس 2011

غزة: مركز تطوير الإعلام في جامعة بيرزيت يحتفل بتخريج أولى دوراته في مقره الجديد

فلسطين اليوم-غزة

احتفل مركز تطوير الإعلام في جامعة بيرزيت اليوم السبت بتخريج دورة اللغة العربية والنحو للصحفيين والتي تعتبر أولى دوراته التدريبية في مقره الجديد بمدينة غزة.

وقال على الأغا منسق المركز في قطاع غزة، إن هذا الاحتفال المتواضع جاء متأخرا لأسباب فنية. وأبلغ الأغا المشاركين تحيات إدارة المركز وتمنياتها بأن يستمر هذا التعاون المثمر مع المجموع الإعلامي في غزة بما يحقق أهداف المركز.

وأشار الأغا، إلى أن نقلة نوعية قد حدثت على صعيد تطوير عمل المركز في غزة تمثلت باعتماد إدارة المركز  تنفيذ 11 دورة تدريبية للصحفيين والإعلاميين في قطاع غزة خلال العام الحالي 2011، حيث سيقوم بتنفيذ هذه الدورات نخبة من الإعلاميين المحليين والعرب والدوليين، بالإضافة إلى تجهيز المركز بأحدث وسائل التدريب الإعلامي، حيث وصلت بعض هذه المعدات للمركز، على أن تصل البقية خلال الفترة القصيرة المقبلة.

من جانبه، شكر مدرب الدورة الأستاذ نبيل الباز، مركز تطوير الإعلام في جامعة بيرزيت على ما يقدمه من دورات تدريبية مهنية للصحفيين في قطاع غزة، كما شكر المتدربين على التزامهم وتعاونهم من أجل إنجاح هذه الدورة. وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على المتدربين.

انشر عبر