شريط الأخبار

داخلية غزة تفرج عن 62 موقوفاً من المحكومين في سجن غزة

08:43 - 05 حزيران / مارس 2011

داخلية غزة تفرج عن 62 موقوفاً من المحكومين في سجن غزة

فلسطين اليوم-غزة

أفرجت وزارة الداخلية والأمن الوطني بحكومة غزة, صباح اليوم عن 62 موقوفاً من الجنائيين والأمنيين في سجن غزة المركزي .

وأعلن الرائد أيمن البطنيجي الناطق باسم الشرطة الفلسطينية أن الإفراج عن الموقوفين جاء بدعوة من المجلس التشريعي وبقرار من وزير الداخلية الأستاذ فتحي حماد وضمن فعاليات حملة خدمة المواطن التي أطلقتها وزارة الداخلية الأسبوع الماضي .

 

وقال البطنيجي " إن الإفراج شمل عدداً من الموقوفين الذين قضوا ثلثي مدة الحكم على قضايا جنائية وأمنية ومن باب المساهمة في التخفيف عنهم"

وحضر الحفل الأستاذ كامل أبو ماضي وكيل وزارة الداخلية ورئيس حملة خدمة المواطن والمقدم ناصر سليمان مدير عام مراكز الإصلاح والتأهيل في الشرطة والمقدم معتز الخالدي مدير العلاقات العامة في الشرطة ولفيف من ضباط الشرطة .

من جانبه أكد أبو ماضي أن الشرطة جزء حساس من كيان المجتمع وهي السياج الحامي لكرامة الموطن وأمنه.

ووجه أبو ماضي حديثه للموقوفين قائلاً " يجب أن تضعوا حداً للسلوك الخاطئ والمنحرف وان تعودوا لمجتمعكم ووطنكم عناصر بناء وقوة لا هدم وضعف " .

وطالب الموقوفين بالتحلي بالخلاق الحميدة وأن لا نراهم في مراكز الإصلاح مرة أخرى مرحباً بهم في وزارة الداخلية مواطنين صالحين وزوار وأصحاب اقتراحات.

ومضى يقول " أنتم جزء من المجتمع وهو مفتوح لكم ولن تجدوا مجتمعاً أحنّ وأرحم بكم من مجتمعنا الفلسطيني، فحافظوا على سمعتكم وسمعة عائلاتكم ".

من جانبهم شكر المفرج عنهم وزارة الداخلية والحكومة الفلسطينية على هذه المكرمة، معاهدين الله ثم الوطن على أن يكونوا بناة صالحين وذخراً لمجتمعهم وأهلهم .

واستقبل الأهالي أبناؤهم المفرج عنهم بالزغاريد والفرح والسرور، شاكرين وزارة الداخلية والمجلس التشريعي على هذه المنحة الكريمة .

انشر عبر