شريط الأخبار

الزمالك يتلقى دعوة لخوض مباراة ودية في غزة

06:46 - 03 تشرين أول / مارس 2011

 

 فلسطين اليوم-وكالات

 تناقش إدارة نادي الزمالك السفر إلى فلسطين خلال الأيام القادمة لخوض مباراة ودية مع أحد الفرق هناك بمناسبة نجاح ثورة 25 يناير الماضي.

 

وقال مراسل Korabia.com أن جماهير النادي الأبيض بغزة قد قاموا بدعوة الفريق لخوض مباراة هناك، وهو ما لقي قبول من المسئولين.

 

ولم يتم حتى الآن الاستقرار على الفريق الذي سيخوض أمامه المباراة الودية، في حالة موافقة الزمالك.

 

وكانت إدارة الزمالك قد استقرت على تخصيص جزء من عائد مباراة الفريق الودية أمام التضامن الكويتي في الأيام القادمة، لصالح أسر شهداء وضحايا الثورة المصرية.

 

الزمالك يطير إلى سوريا الأحد المقبل ويعود السبت

 

علم اليوم السابع أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسام حسن، استقر على السفر إلى سوريا يوم الأحد المقبل الموافق 6 مارس الجاري، على أن يستمر هناك حتى يوم 12 من الشهر نفسه.

 

ومن المقرر أن يخوض الزمالك خلال وجوده بسوريا مباراتين وديتين الأولى أمام حطين والثانية أمام الجيش أو الشرطة السوريين، ويبقى فقط لتأكيد السفر في الموعد المحدد إنهاء إجراءات السفر والحصول على القرار الوزاري الخاص به ، وفى حالة تأخير الإجراءات فمن الممكن أن يتعطل السفر عن موعده المحدد سلفاً.

 

ويستعد الزمالك لمباراة الذهاب في دور الـ 32 لبطولة دوري الأبطال الأفريقى والذي سيلاقى فيه إما الأفريقى التونسي أو الجيش الرواندي أحد أيام 18 و19 و 20 مارس الجاري.

 

انشر عبر