شريط الأخبار

الفيس يحذر من غضب ميسي وتشافي يدافع عن مورينيو

06:44 - 03 تموز / مارس 2011

 

 

مدريد (رويترز) - وجه البرازيلي دانييل الفيس الظهير الايمن لفريق برشلونة تحذيرا لمنافسي بطل دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بعدم اثارة غضب زميله الارجنتيني ليونيل ميسي عقب الفوز 1-صفر بصعوبة على مضيفه بلنسية صاحب المركز الثالث يوم الأربعاء.

 

وواجه برشلونة المتصدر بعض الصعوبة في البداية امام بلنسية وبدا انه سيهدر نقاطا للمرة الرابعة فقط في الدوري هذا الموسم.

 

لكن بعدما اضاع العديد من الفرص رفع ميسي رصيده الى 27 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة عندما سجل هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة 77 ليمنح فريقه التقدم بعشر نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثاني الذي يواجه ملقة في وقت لاحق يوم الخميس.

 

وقال الفيس للصحفيين "اهدر ميسي بعض الفرص وهو ما لا يحدث عادة وشعر بالغضب قليلا بين الشوطين. واسوأ ما يحدث هو ان يشعر ميسي بالغضب."

 

وكاد ميسي أفضل لاعب في العالم ان يفتتح التسجيل لبرشلونة في الدقيقة التاسعة لكن دفاع بلنسية أبعد ثلاث محاولات منه في اللحظات الاخيرة.

 

وأتيحت للاعب الارجنتيني فرصة أخرى خطيرة من وضع انفراد في الدقيقة 31 لكنه وضع الكرة من فوق الحارس والعارضة.

 

ورفع ميسي رصيده الى 43 هدفا في كاقة المسابقات التي يشارك فيها برشلونة هذا الموسم ومن بينها ثلاثة اهداف في مرمى اشبيلية بكأس السوبر الاسبانية في أغسطس اب الماضي.

 

وأكد تشابي صانع لعب برشلونة ان الفوز على أرض بلنسية ربما يثبت أهميته في مشوار الفريق نحو لقب الدوري الاسباني للموسم الثالث على التوالي.

 

وقال تشابي لاعب وسط منتخب اسبانيا للصحفيين "عدنا بانتصار مهم للغاية. هذه نقاط قد تجلب اللقب في نهاية الموسم."

 

واضاف تشابي الذي عاد لبرشلونة الاربعاء بعدما غاب عن المباراة التي فاز فيها الفريق 3-صفر على مضيفه ريال مايوركا بالدوري مطلع الاسبوع الحالي "ما زال يتبقى امامنا أصعب مبارياتنا. في الوقت الحالي كل الفرق على المحك. لكن نشعر بتفاؤل. نحن سعداء بمستوانا."

 

وسجل برشلونة رقما قياسيا جديدا بعدم الهزيمة في 20 مباراة متتالية خارج أرضه ويملك 71 نقطة من 26 مباراة.

 

تشافى: مورينيو "على حق"

دافع تشافي هيرنانديز لاعب وسط برشلونة الأسباني عن شكوى البرتغالي خوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد من "تلاحق المباريات"، مؤكدًا أنه "على حق في هذه الشكوى".

 

كان مورينيو قد أبدى استياءه من تلاحق مباريات فريقه، وعدم وجود فواصل زمنية كافية بين المباريات المتتالية لإراحة لاعبيه.

 

أضاف تشافي في تصريحات للصحف الأسبانية: "هذه الشكوى ليست قاصرة على ريال مدريد فقط، ولكن برشلونة يعانى أيضًا من تلاحق المباريات".

 

وعن فوز فريقه على فالنسيا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، قال مايسترو الوسط: "الفوز مهم للغاية، لقد اقتربنا قليلاً من الاحتفاظ باللقب".

 

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الأسباني برصيد 71 نقطة بفارق 10 نقاط كاملة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

 

انشر عبر