شريط الأخبار

الأسرى للدراسات : الورد اللي بيبيع الورد

11:59 - 03 كانون أول / مارس 2011


 

الأسرى للدراسات : الورد اللي بيبيع الورد

فلسطين اليوم- غزة

وجه مركز الأسرى للدراسات شكره العميق لمحلات الزهور بقطاع غزة لما أبدوه من اهتمام ومبادرة وايجابية بمشاركتهم الفاعلة في يوم التضامن مع شهداء الحركة الوطنية الأسيرة.

وسيتم إحياء يوم تضامني مع مؤتمر صحفي "بجوار ضريح الأسير الشهيد عبد القادر جبر أبو الفحم في مقبرة جباليا- الفالوجا شمال قطاع غزة، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر صباح الاثنين القادم والموافق 7 آذار / مارس بمبادرة لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة .

وأكد الأسير المحرر رأفت حمدونة مدير مركز الأسرى للدراسات و عضو لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية والذي التقى بعدد كبير من أصحاب محلات الزهور بقطاع غزة أن معظم المحلات أبدت استعدادها لتقديم أكاليل الزهور على ضريح الشهيد عبد القادر أبو الفحم والمشاركة فى الفعالية.

ودعا حمدونة باقي محلات الزهور ومشاتلها في قطاع غزة والتي لم يتم اللقاء بها المشاركة في الفعالية، مطالباً وسائل الإعلام المشاهدة والمقروءة والمسموعة بضرورة التغطية الإعلامية للمؤتمر الصحفي بجوار الضريح في مقبرة جباليا وذلك بحضور قيادات وطنية ومؤسسات حقوقية وذوي وأقارب وأصدقاء الشهيد لما لهذه الفعالية من رمزية وكسر للتقليد كيوم وفاء لتضحيات الحركة الوطنية الأسيرة وشهدائها.

انشر عبر