شريط الأخبار

منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي يزورعائلة القائد الشهيد خالد الدحدوح

11:00 - 02 حزيران / مارس 2011

منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي يزورعائلة القائد الشهيد خالد الدحدوح

فلسطين اليوم- غزة

زار وفد من منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي  في الاتحاد الإسلامي التابع لحركة الجهاد الإسلامي، بمحافظة غزة، بيت عائلة الشهيد القائد خالد الدحدوح.

وأوضح مسئول المنتدى في غزة حمادة داوود، أن الزيارة تأتي في إطار حملة التواصل مع أبناء الشهداء التي ينظمها المنتدى لبيوت الشهداء.

وأضاف، أن فريق الدعم النفسي والاجتماعي التابع للمنتدى قام بزيارة بيت الشهيد الدحود حيث كان في استقبالهم والدة الشهيد خنساء فلسطين الحاجة أم ابراهيم الدحدوح، مبيناً أن الزيارة تأتي ضمن حملة محبة وفاء في ذكرى استشهاد القائد "أبو الوليد "  وذكري الشهيد أيمن الدحدوح، وتقديم لهم الدعم النفسي والاجتماعي والهدايا الرمزية لرسم جو من الفرح والبسمة والسعادة على وجوه أبناء الشهداء.

يُشارهنا إلى أن هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة من الحملات والأنشطة والفعاليات التي نفذها  منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي لرسم البسمة على شفاه أبناء شعبنا المحاصر.

وشدد داوود، على أن منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي سيواصل هذه الحملات مع مختلف فئات الشعب الفلسطيني المحاصر، ضمن عدة حملات تهدف لتقديم الدعم النفسي والاجتماعي لجميع فئات المجتمع الفلسطيني الذي يعاني  كثير من المشكلات النفسية والاجتماعية.

انشر عبر