شريط الأخبار

"التواصل الجماهيري" للجهاد تختتم دورة شرعية وتقدم العزاء "بأربكان"

12:27 - 02 حزيران / مارس 2011

"التواصل الجماهيري" للجهاد تختتم دورة شرعية وتقدم العزاء "بأربكان"

فلسطين اليوم-غزة

اختتمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة للجهاد الإسلامي,في حفل دعوي, دورة " نظام المواريث" في ضوء القرآن والسنة بمدينة غزة, وحضر حفل التخرج عدد من قادة وكوادر الحركة والوجهاء والمخاتير, الذين أشادوا بدورهم بهذه الدورة وأهميتها في رفع مستوى الكادر القضائي للجان الإصلاح.

وأكد الشيخ الداعية عمر فورة "أبو أسامة أن هذه الدورة تأتي من اجل رفع كفاءة رجال الإصلاح في اللجنة,وتأهيلهم على المستوى الديني حتى يتمكنوا من القضاء بين الناس على حسب الشريعة الإسلامية السمحاء وان يكون عندهم إلمام واسع بالشرع الحنيف, وفي ختام الحفل وزعت شهادات تقدير للإخوة الخريجين.

من جانبه, اوضح مسئول اللجنة تحسين الوادية "أبو وسيم" على أن هذه الدورة هي حلقة من حلقات متواصلة وسلسلة متكاملة من الدورات التي تنظمها اللجنة للرقي والنهوض بالكادر الإصلاحي من ناحية ثقافية و شرعية وفكرية.

وفي سياق منفصل, قدم وفد كبير من اللجنة يتقدمه مسئول اللجنة الشيخ "تحسين الوادية" وكل مسئولي لجان التواصل في محافظة غزة وعدد من كوادر وقيادات المناطق بتقديم واجب العزاء بوفاة القائد الإسلامي الكبير "نجم الدين أربكان", بمقر منظمة الإغاثة الإنسانية التركية IHH" " وتقدم الوفد بأحر التعازي والمواساة من الأخ "محمد كايا" بفقدان هذا القائد الإسلامي الكبير.

وأكد مسئول اللجنة على أن فقد هذا القائد أربكان هو خسارة للأمة الإسلامية جمعاء، وليس للشعب التركي فحسب، مع تأكيده على الدور الهام الذي كان يقوم به.

كما زار الوفد ديوان آل الدحدوح في الذكرى السنوية الخامسة لاستشهاد قائد سرايا القدس "خالد الدحدوح" (أبو الوليد) وكان في استقبالهم عدد من أفراد العائلة الذين رحبوا بالزيارة التي تأتي وفاءً لدماء الشهداء الأكرم منا جميعاً.

انشر عبر