خبر مانشستر سيتي يسعى للتعاقد مع البرازيلي كاكا

الساعة 02:57 م|01 مارس 2011

 

 

مدريد/ ذكرت صحيفة أسبانية اليوم الثلاثاء أن نادي مانشستر سيتي الانجليزي يعتزم التقدم بعرض لريال مدريد لضم صانع ألعابه البرازيلي كاكا.

 

وذكرت صحيفة "آس" أن سيتي يسعى إلى إنعاش صفوفه الصيف المقبل عن طريق التعاقد مع كاكا /28 عاما/ والذي ندرت مشاركاته مع النادي الملكي بسبب الإصابات المتكررة.

 

وانضم كاكا إلى ريال مدريد في صيف عام 2009 قادما من ميلان الإيطالي ولكنه فشل في الانسجام في سانتياجو برنابيو خاصة في الموسم الحالي تارة بسبب الإصابة وتارة أخرى بسبب اعتماد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على أمثال مسعود أوزيل وانخيل دي ماريا.

 

وعلى الجانب الأخر تواردت أنباء حول رغبة روبن كازان الروسي في التعاقد مع كاكا ، ولكن على الأرجح لن تلاقي هذه الخطوة قبول اللاعب الذي يسعى للاحتراف في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى.

 

 

روبن كازان الروسي يصف "شائعة" رغبته بضم كاكا بـ"السخيفة"

 

نفى روبن كازان الروسي الثلاثاء 1-03-2011 الأخبار التي تحدثت عن سعيه لضم النجم البرازيلي كاكا من ريال مدريد الإسباني مقابل 45 مليون يورو، وذلك وفقاً لوكالة الصحافة الفرنسية.

 

ونقلت وسائل الإعلام المحلية عن المتحدث باسم روبن كازان ماكسيم لوبوخوف قوله: "لقد سمعنا هذه الشائعات، إنها سخيفة تماماً. لقد اتصلت بمسؤولي النادي وقالوا لي أيضاً إن المسألة ليست جدية".

 

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت أن روبن كازان عرض مبلغ 45 مليون يورو على ريال مدريد من أجل التخلي عن خدمات النجم البرازيلي البالغ من العمر 28 عاماً والذي لم يقدم الأداء المرجو منه بسبب الإصابات التي لاحقته منذ قدومه من ميلان الإيطالي مقابل 65 مليون يورو.