خبر حماس تستنكر الحملة المشبوهة التي تشنها صحيفة الأهرام ضد شعبنا

الساعة 02:09 م|01 مارس 2011

حماس تستنكر الحملة المشبوهة التي تشنها صحيفة الأهرام ضد شعبنا

فلسطين اليوم: غزة

استنكرت حركة حماس حملة التشويه المقصودة والمتعمدة والتي تشنها صحيفة الأهرام المصرية التي يقودها كلاً من عبد المنعم سعيد وأسامة سرايا ضد شعبنا الفلسطيني ومقاومته وفصائله وتشويه المواقف الوطنية لحكومته.

وقالت الحركة في بيان لها وصل فلسطين اليوم نسخة عنه، لقد دأبت صحيفة الأهرام ورئيس مجلس إدارتها عبد المنعم سعيد وكذلك أسامة سرايا وغيرهم في التطوع دائماً لقيادة حملة التحريض المسمومة والمتواصلة على الشعب الفلسطيني وقطاع غزة تحديداً، ومحاولات التشويه المتعمد والمقصود للمواقف الوطنية لأهلنا وشعبنا المحاصر وحكومته ومقامته وفصائله بما لا يخدم مطلقاً أي مصلحة مصرية كانت أو فلسطينية بل خدمةً لأجندات خارجية تساعد على تفسيخ العلاقات العربية وإيجاد حالة من الإرباك والتوتر في المنطقة.

واعتبرت ما نشره عبد المنعم سعيد يوم السبت بتاريخ 26/2/2011م هو استمرار لسياسة مقيتة ومدمرة ونشر الفتنة وبث روح الفرقة ودق الأسافين بين أبناء الأمة الواحدة وتخريب متعمد للعلاقات المصرية الفلسطينية والتي نحرص على تطويرها والحفاظ عليها بما يخدم قضايانا جميعاً.

وطالبت الحركة المجلس العسكري الحاكم في مصر بالعمل على وقف كل حملات التشويه من قبل هذا الطابور الذي تصدر لكل عمليات التخريب المتعمد للواقع المصري وثورته الباسلة قبل أن يمس بالشعب الفلسطيني وقضاياه الوطنية.

كما طالبت شباب الثورة وقياداتها الميدانية بالعمل على تعرية هؤلاء وكشف مخططاتهم وعدم السماح لهم بالعبث في مكتسبات ثورتهم المجيدة.

وحيت كل جموع الصحفيين والنخب الإعلامية المصرية الرافضة لهذه السياسة المقيتة، كما ونطالب الجميع ونقابة الصحفيين المصريين بالعمل على وقف هذه الحملة الشرسة التي يقودها عبد المنعم سعيد وأسامة سرايا والتي من شأنها تشويه سمعة الثورة والتلاعب بمكتسباتها.