شريط الأخبار

القيادي حبيب: "نتنياهو" يحاول خداع العالم بتقديم تسهيلات للقطاع المحاصر

11:19 - 01 كانون أول / مارس 2011


القيادي حبيب: "نتنياهو" يحاول خداع العالم بتقديم تسهيلات للقطاع المحاصر

فلسطين اليوم-غزة (خاص)

أكد الشيخ خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي, اليوم الثلاثاء, أن تصريحات رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو أمام منسق اللجنة الرباعية توني بلير حول تقديم تسهيلات لقطاع غزة والضفة تأتي في سياق خداع العالم خاصة وان حكومة الاحتلال تمارس جرائم يومية في قطاع غزة ومدن الضفة الغربية .

وقال القيادي حبيب, لـ"فلسطين اليوم" :"إن المجرم نتنياهو يقول شيء ويمارس على ارض الواقع شيء آخر عبر استهداف المقرات الفلسطينية وتصفية المقاومين ومواصلة بناء المستوطنات وتشديد الحصار البري والبحري والجوي على قطاع غزة " .

وأكد القيادي حبيب أن التسهيلات التي يتحدث عنها أمام العالم تكريس للحصار المفروض على القطاع وتضيق على الفلسطينيين, في محاولة من المجرم نتنياهو بان يظهر وجه مغاير لدولة الاحتلال التي تقوم بقصف غزة كل يوم .

واعتبر القيادي حبيب, أن بلير  منسق اللجنة الرباعية في المنطقة شخصية غير مرغوب فيها في فلسطين والمنطقة بأسرها نظراً لتاريخه الأسود في المنطقة, موضحاً, انه يغطي الجرائم التي ترتكبها دولة الكيان بحق أبناء الشعب الفلسطيني".

وكان رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو ومنسق اللجنة الرباعية توني بلير اتفقا أمس على تقديم سلسلة من التسهيلات للفلسطينيين في قطاع غزة المحاصر والضفة الغربية.

انشر عبر