شريط الأخبار

رئيس مجلس إدارة رامتان الفلسطينية: مصداقية الجزيرة سقطت إلى الأبد عقب تغطيتها لأحداث الجماهيرية

12:10 - 27 تشرين أول / فبراير 2011

رئيس مجلس إدارة رامتان الفلسطينية: مصداقية الجزيرة سقطت إلى الأبد عقب تغطيتها لأحداث الجماهيرية

فلسطين اليوم- وكالات

أكد الخبير الإعلامي قاسم علي  رئيس مجلس إدارة "رامتان" للتغطية التلفزيونية، في لقاء مع موقع "البديل"، إن وكالته تعاملت مع قناة "الجزيرة" لمدة ست سنوات لكنها فسخت العقد معها بعد أن انكشفت لها الأجندة الحقيقية للقناة..

وفي معرض تقييمه لأداء "الجزيرة" في تغطية الأحداث الجارية في ليبيا حاليا، قال قاسم علي إن مصداقية الجزيرة سقطت إلى الأبد، وتحولت من وسيلة إخبارية إلى أداة تحريضية، تسعى إلى تأجيج الأوضاع، وقال إنها مملوكة لجهات مشبوهة، وهي جزء من سياسة الفوضى "الخلاقة" في المنطقة، وسرد مجموعة من الأخطاء الفادحة التي أقدمت عليها "الجزيرة".

 

فهي كما يقول اعتمدت على صور الفيس بوك والهواتف النقالة، دون أن تتحرى عن مصدر الصور، ومكان إرسالها، وتوقيت الإرسال، كما أكد أنها تلتقي المعارضين الليبيين في الخارج بصفتهم محللين دون أن تعرفهم التعريف الصحيح، في مغالطة مكشوفة للرأي العام العربي والدولي..

 

وقال إن "الجزيرة" وسيلة إعلام دعائية مملوكة للإخوان المسلمين الذين ارتبطت أجنداتهم بالأجندة الغربية، وهو شيئ حصل في الماضي ضد عبد الناصر، وهو يقود معركته ضد الكيان الصهيوني، والرجعية العربية والامبريالية العالمية.

 

انشر عبر