شريط الأخبار

بعد منعهم دخول أحد أبناء المسؤولين..الأجهزة الأمنية تعتقل حرس جامعة أبو ديس

09:21 - 27 تموز / فبراير 2011

بعد منعهم دخول أحد أبناء المسؤولين..الأجهزة الأمنية تعتقل حرس جامعة أبو ديس

القدس المحتلة: رام الله

أصدرت نقابة العاملين في جامعة القدس بأبو ديس بيانا ناشدت فيه رئيس الجامعة بالتحرك لحماية موظفي حرس وأمن الجامعة، اثر صدور أوامر باعتقال عدد منهم على خلفية قيامهم بمنع "ابن مسؤول" في الشرطة الفلسطينية من الدخول الجامعة يوم أمس السبت.

ودعا بيان النقابة الذي وصل "لفلسطين اليوم" نسخه عنه، باعتصام تضامني مع الحراس في الجامعة، و إدانة واستنكار محاولة أفراد الأجهزة الأمنية اعتقال موظفي حرس وامن الجامعة لاحقا لقيام احد أبناء قيادة الشرطة الفلسطينية بالاعتداء على الجامعة و"محاولة دخولها عنوة" كما قال البيان.

وبحسب البيان،فإن احد أبناء قيادة الشرطة الفلسطينية حاول دخول الجامعة  بانتحال شخصية طالب في محاولة مشبوهه للدخول الى الحرم الجامعي، وعند اكتشاف حرس الجامعة ان الشخص ليس كما يدعي وان البطاقة التي يحملها لا تخصه، وبرغم إصراره على انه طالب في الجامعة، طلبوا منه مغادرة الحرم بعد ان تسبب بحالة من الإرباك على مدخل الجامعة الرئيسي وانكال على الحرس والأمن بالشتائم والألفاظ النابية، وتهديداته بأنه ابن مسؤول، ولا يستطيع احد منعه من الدخول الى حيثما يشاء".

و الجدير بالذكر ان إجراءات مشددة يقوم بها الأمن الجامعي في الجامعة و ذلك بعد حادثة الفوضى و إطلاق النار الذي حصلت بالجامعة العام الفائت و راح ضحيتها طالب فلسطيني.

 

انشر عبر