خبر الزمالك يواجه ستارز غداً ويبيع 1500 تذكرة حتى الآن

الساعة 02:57 م|26 فبراير 2011

 

 

القاهرة/ تعود المباريات للانطلاق مجددا في الملاعب المصرية وذلك بداية من غد الأحد عندما يستضيف نادي الزمالك المصري باستاد الكلية الحربية فريق ستارز الكيني في لقاء الإياب بالدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

 

وتمثل المباراة نزهة للزمالك المصري بعد أن اكتسح منافسه الكيني في عقر داره ذهابا بأربعة أهداف نظيفة وهي النتيجة التي يصعب على الفريق الكيني تعويضها في مباراة الإياب غدا بالقاهرة حيث يحتاج للفوز بخمسة أهداف نظيفة حتى يحجز بطاقة التأهل للدور التالي.

 

والمباراة هي الأولى في الملاعب المصرية منذ انطلاق ثورة الشباب في 25 كانون ثان/يناير الماضي حيث تجمدت الأنشطة الرياضية المصرية طوال تلك الفترة الماضية.

 

وتزايدت فرص لحاق حارس مرمى الزمالك عبد الواحد السيد بهذه المباراة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها قبل ثلاثة أيام بالتواء في الركبة.

 

ويركز حسام حسن المدير الفني للفريق على اللعب الهجومي منذ بداية اللقاء لتسجيل العديد من الأهداف ووجه لاعبيه إلي أهمية الفوز لاكتساب ثقة الجماهير انتظارا لاستئناف فعاليات الدوري المصري في أقرب فرصة وضرورة الاحتفاظ بقوة دفع الجماهير في المرحلة المقبلة.

 

وفي المقابل ، يأمل ستارز في تفجير المفاجأة والفوز على الزمالك بخماسية نظيفة رغم أنه حضر إلي القاهرة تفاديا لعقوبة الانسحاب والتي تنص عليها لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف).

 

بيع 1500 تذكرة فقط لمباراة الزمالك وستارز.. صدمة بيضاء

 

علم "اليوم السابع" أنه لم يتم بيع حتى الآن سوى 1500 تذكرة لمباراة الفريق المقررة غداً الأحد، أمام ستارز الكيني في إياب دور الـ 64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا باستاد الكلية الحربية في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، في الوقت الذي قامت فيه إدارة النادي بطبع 23 ألف تذكرة للمباراة، وهو الأمر الذي أصاب مسئولي الزمالك بصدمة شديدة، خاصة وأن الإدارة كانت تمنى نفسها بحضور حشد جماهيري لمساندة الفريق من ناحية، وحتى تعود الحياة في مصر إلى طبيعتها من ناحية أخرى بعد الأحداث الأخيرة التي انتهت بتنحي الرئيس السابق حسنى مبارك.

 

من جانبه طالب دكتور أشرف صبحي مدير التسويق بنادي الزمالك جماهير الزمالك وجميع الأندية لحضور المباراة بكثافة، خاصة وأن اللقاء يقام تحت شعار "كلنا مصر"، حيث يهدف الجميع إلى أن تكون مباراة الزمالك، وهى الأولى بعد ثورة 25 يناير، بداية لعودة النشاط الرياضي في مصر، واستئناف الدوري العام وغيره من المسابقات المختلفة على كافة الأصعدة، هذا فضلا عن أن هناك برنامجاً خاصاً للمباراة سيشهد تكريم شهداء الثورة والوقوف دقيقة حداد على أرواحهم قبل بدايتها.

 

أضاف صبحي، أن حركة بيع التذاكر مستمرة أمام بوابات النادي حتى الساعة العاشرة مساء، على أن تباع غداً أمام استاد الكلية الحربية منذ الصباح وحتى موعد المباراة.