شريط الأخبار

منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي بغزة ينهي دورة تدريبية

07:56 - 25 أيلول / فبراير 2011

منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي بغزة ينهي دورة تدريبية

فلسطين اليوم- غزة

أنهي منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي التابع لحركة الجهاد الإسلامي، دورة تدريبية بعنوان ICDL""وذلك بالشراكة مع شركة القدس للتنمية البشرية.

وهذا وقد اشتملت الدورة علي  البرامج الأساسية لجهاز الحاسوب وأهمها الورد والإكسل والأكسل والبوربوينت وشبكة الانترنت وكانت بواقع 40ساعة تدريبية.

من جهتها، أكدت منسقة  الدورة" فلسطين عبد الله "  أن الهدف من هذه الدورة هو تنمية المهارات القيادية والشخصية لدي الأخصائيات، مشيراً إلى أن هذه الدورة ليست الأولي من نوعها بل سبقها العديد  من  الدورات المتعددة بالقطاع   في كافة المجالات مثل دورة  التثقيف الصحي وتأهيل الباحث الاجتماعي وإعداد قادة ومدربين   وفن الاتصال والتواصل  ودورة في  الإرشاد و هناك العديد في جعبتنا التي سننفذها بالمرحلة القادمة بهدف تطوير  عملهم و تطوير قدراتهم في مجالهم من الناحية المهنية والأكاديمية والإلمام بالمادة العلمية بشكل عملي واكتساب الخبرات والمهارات القيادية وبالإضافة إلي إنها تهدف إلى رفع كفاءة المتدربات  من الناحية المهنية. 

وفي نهاية الدورة عبرت المتدربات عن شكرهن وتقديرهن للقائمين على هذه الدورات لأنها تنمي شخصيتهن الاجتماعية والإرشادية وتعمل على رفع كفاءتهن العملية والمهنية والتطبيقية.

 

انشر عبر