شريط الأخبار

ألوية الناصر تحذر العدو من الاستمرار في العدوان على شعبنا

08:15 - 24 تموز / فبراير 2011

ألوية الناصر تحذر العدو من الاستمرار في العدوان على شعبنا

فلسطين اليوم – غزة

قال الناطق العسكري باسم "ألوية الناصر صلاح الدين"، الذراع العسكري للجان المقاومة في فلسطين، أن المقاومة ستبقى دائماً في مقدمة الصفوف "للذود عن أرضنا ومقدساتنا، وستنتصر لدماء أبناء شعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده دون المساومة على قطرة دم واحدة".

 

وأوضح أبو عطايا، في تصريح صحفي، تلقت وكالة فلسطين اليوم نسخة عنه، أن تصعيد العدو الصهيوني المستمر ضد قطاع غزة المحاصر "لن يرهب أبناء شعبنا المجاهد بل يزيده قوة وإصراراً على طريق الجهاد والمقاومة حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني المغتصب"، محذراً العدو من مغبة استمراره في التصعيد اتجاه قطاع غزة، "فالمقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي تصعيد".

 

 وأكد الناطق العسكري بأن "ألوية الناصر صلاح الدين" أن المقاومة "لن تسمح للعدو الصهيوني أن يستمر في استهداف أبناء شعبنا الأعزل وترويع الأمنيين"، مشدداً على حق المقاومة في الرد والثأر لكل قطرة دم يريقها العدو الصهيوني"، مستدركاً بالقول: "واجب علينا الانتصار لكل قطرة دم سالت على أرض فلسطين فالعدو الصهيوني لا يفهم إلا لغة الحديد والنار، وألوية الناصر صلاح الدين ستحاوره بنفس اللغة التي يتعامل بها مع أبناء الشعب الفلسطيني".

 

وتطرق أبو عطايا إلى ما تردد في وسائل الإعلام عن محاولات بعض الجنود الصهاينة اغتصاب قاصر فلسطيني أثناء التحقيق معه، وأكد أن هذا يعد تجاوزا لكافة الخطوط الحمراء، وأن الإنسان الفلسطيني قادر على حماية كرامته حتى لو كلف ذلك الكثير من الدماء والتضحيات".

 

وقال أبو عطايا في ختام حديثه: "إن ألوية الناصر صلاح الدين تراقب عن كثب كل التحركات والمناورات العسكرية الصهيونية في محيط حدود قطاع غزة سواء كانت بسلاح المشاة وسلاح الجو الصهيونيين، فهذه المناورات والتحركات لن تربك صفوفنا ولن ترهب مجاهدينا الأبطال فقد أعددنا لها ما يلزم ويليق بها بإذن الله تعالى".

انشر عبر