شريط الأخبار

الزمالك يعاني من أزمة مالية.. وجدو الأهلي مصاب

07:21 - 24 تشرين أول / فبراير 2011

 

 

القاهرة/ أكد المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك المصري أن النادي يمر حاليا بأزمة مالية كبيرة ، الأمر الذي أدى إلى بحث مسئولي القلعة البيضاء عن أي موارد مالية لحل تلك المشكلة التي يمر بها أبناء النادي.

 

وأضاف المستشار جلال إبراهيم في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن الزمالك يمر بأزمة فعلية في الوقت الحالي الأمر الذي دفع مسئولي النادي للبحث عن موارد مالية خاصة وأنه جرى التوصل إلى اتفاق مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم على عدم حصولهم على رواتبهم خلال شهر شباط/فبراير الجاري لحين تدبير الأموال اللازمة لحل الأزمة المالية التي يعيشها النادي مؤخرا.

 

وأوضح رئيس نادي الزمالك أن الأزمة المالية لم تتوقف على عدم حصول اللاعبين على رواتبهم الشهرية وإنما أيضا في عدم توفير مقدم التعاقد مع اللاعب أحمد حسام "ميدو" ، لذلك فهو يبحث عن طريقة للخروج من تلك الأزمة وحل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

 

وأشار المستشار جلال إبراهيم إلى أنه حصل على بعض الوعود من قبل بعض عشاق نادي الزمالك المصري بتدبير قيمة أول ستة شهور من فترة عقد ميدو على أن يجرى بعدها بالتدريج تدبير بقية المبلغ الخاص بعقد ميدو.

 

وقال رئيس النادي إن الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة المدير الفني حسام حسن قد حصلوا على رواتبهم خلال الشهر الجاري.

 

وأكد المستشار جلال إبراهيم أن هناك مجموعة من الأزمات المالية الأخرى والمطالب المالية متمثلة في مطالبة مصلحة الضرائب نادي الزمالك المصري بضرورة سداد المستحقات المتأخرة من القلعة البيضاء إلى مصلحة الضرائب.

 

جدو مهاجم الاهلي المصري يغيب لمدة اسبوعين بسبب الاصابة      

 

رويترز/ سيغيب المهاجم الدولي محمد ناجي (جدو) عن التدريبات الجماعية للنادي الاهلي بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم طوال اسبوعين بسبب اصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

 

وقال الاهلي بموقعه على الانترنت اليوم الخميس ان الفحوص التي خضع لها جدو أظهرت اصابة مهاجم منتخب مصر بشد في عضلات الفخذ الخلفية وحاجته لبرنامج علاجي لمدة اسبوعين قبل العودة للتدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات.

 

وتعرض جدو للاصابة في اللقاء الودي الذي فاز فيه الاهلي 4-1 على الترسانة المنتمي للدرجة الثانية أمس الاربعاء.

 

انشر عبر