شريط الأخبار

تربية شرق غزة تختتم بطولة الجمباز للمرحلة الأساسية للبنين

01:21 - 24 تموز / فبراير 2011

تربية شرق غزة تختتم بطولة الجمباز للمرحلة الأساسية للبنين

فلسطين اليوم-غزة

اختتمت مديرية التربية والتعليم –قسم الأنشطة التربوية بطولة الجمباز للمرحلة الأساسية بنين وذلك في الصالة الرياضية بمركز هولست الثقافي بغزة.

وحضر اختتام البطولة كل من أ.صالح حمدان مدير دائرة النشاط الرياضي بوزارة التربية والتعليم العالي , أ. مروة المنسي رئيس قسم الأندية الرياضية بالوزارة , أ. عبد الرحمن أبو شنب مدير مركز هولست الثقافي , أ. زكريا الحداد رئيس قسم الأنشطة التربوية بالمديرية , أ. علاء الجرجاوي مشرف التربية الرياضية.

من جانبه بين أ.زكريا الحداد أن هذه البطولة تأتي في إطار الخطة العامة التي وضعتها الإدارة العامة للأنشطة التربوية الرامية إلى اكتشاف المواهب والقدرات الكامنة لدى أبنائها الطلبة وغرس روح التنافس بينهم.

كما توجه بالشكر والتقدير لمدير التربية والتعليم شرق غزة لحرصها الشديد على تنفيذ وإنجاح جميع البطولات الرياضية والمسابقات الثقافية وتهيئة المناخ المناسب لها ودعمها اللا محدود لها واطلاعها على النتائج عن قرب.

وأوضح المشرف العام للبطولة أ.علاء الجرجاوي بأن البطولة شهدت تنافس قوي بين المدارس المشاركة حيث ظفرت مدرسة معين بسيسو "أ" بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية , بينما حصلت مدرسة جعفر بن أبي طالب الأساسية للبنين على درع المركز الثاني والميداليات الفضية.

وفي الختام شكر المشاركون إدارة مركز هولست الثقافي لاستضافتهم البطولة وتوفير سبل النجاح لها.

انشر عبر