شريط الأخبار

أولمبي فلسطين يخسر أمام تايلاند بهدف

06:45 - 23 تموز / فبراير 2011

 

 

بانكوك/ خسر المنتخب الأولمبي الفلسطيني أمام نظيره التايلاندي بهدف وحيد، في لقاء الذهاب للتصفيات التمهيدية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012.

 

وجاء هدف المنتخب التايلاندي في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

 

وخاض المنتخب الاوليمبي اللقاء وسط ظروف غير عادية تمثلت بالسفر لاكثر من 20 ساعة جوا ومن ثم الانتظار في مطار بانكوك لما يزيد على العشر ساعات الامر الذي اثر بشكل سلبي على اللاعبين، إلا أنهم ورغم ذلك بذلوا جهودا كبيرة خلال اللقاء وخرجوا بنتيجة يمكن تداركها في الإياب.

 

جدير بالذكر أن لقاء الإياب سيجمع المنتخبين في ضاحية الرام في التاسع من شهر مارس القادم، حيث سيكون المنتخب الوطني مُطالباً بالفوز بفارق هدفين للتأهل إلى الدور الثاني.

 

وتُعتبر المرة الثالثة التي تُشارك فيها فلسطين في التصفيات الأولمبية، حيث كانت المرة الأولى في العام 2003، حيث خرجت فلسطين أمام الكويت بعد تعادلهما (1/1) في العاصمة الكويت، وفوز الكويت (2/1) في لقاء العودة الذي أقيم في الأردن، حيث قاد المنتخب في تلك التصفيات، الفلسطيني نيقولا شهوان.

 

وجاءت المشاركة في العام 2006، حيث قاد الكابتن غسان البلعاوي المنتخب في مواجهة اليمن، حيث خرجت فلسطين بخسارتها (1/2) في صنعاء، قبل أن تتعادل (1/1) في لقاء العودة في دبي.

 

انشر عبر