شريط الأخبار

ميسي يقاضي مرشحاً لمنصب حاكم في الأرجنتين

04:17 - 22 آب / فبراير 2011

 

 

برشلونة/ يعتزم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، مقاضاة مرشح لمنصب حاكم مقاطعة في الأرجنتين استخدم صورته في حملته الانتخابية دون تصريح منه، بحسب ما ذكره محامو ميسي يوم الاثنين.

 

وقال المحامي ريكاردو جيوسيبوني إن ميسي سيتخذ الإجراءات القانونية ضد المرشح ألفريدو أولميدو، لأن اللاعب لم يعط الإذن باستخدام صورته في حملة المرشح الانتخابية.

 

وتظهر الصورة النجم ميسي وهو يعانق المرشح، وتحتها شعار: "قل نعم للرياضة، وقل لا للمخدرات".

 

وصرح المحامي لمحطة إذاعية في روساريو، مسقط رأس ميسي، إنه: "ربما التقطت هذه الصورة في مطار إزيزا (بالعاصمة بوينس آيرس)، حيث تلقى ميسي التحية من الكثيرين. إنه (ميسي) بالتأكيد لم يكن يعرف هذا الشخص أو منصبه".

 

وقال جيوسيبوني: "ليونيل لا يدعم أحداً من المرشحين".

 

ويخوض أولميدو انتخابات على منصب حاكم مقاطعة سالتا شمال غرب الأرجنتين.

 

باندياني: حبي لكرة القدم منعني من الرد على رونالدو

 

هاجم مجدداً لاعب أوساسونا والتر باندياني، نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، و أكد على أن موقفه كان سيختلف تماماً اتجاه البرتغالي في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدوري الإسباني لكرة القدم منذ أسابيع لو اختلفت الظروف.

 

وتذكر باندياني الخلاف القوي الذي دار بينه وبين كريستيانو في تلك المباراة فقال "في موطني ربما كان سيضطر كرستيان إلى طلب موعد مع طبيب الأسنان".

 

وأضاف "كنت سأتصرف بشكل آخر في ظروف أخرى، من الجيد إلى السيئ لكن بسبب حبي لكرة القدم و رغبتي بالاستمرار في اللعب لم أفعل شيئاً سوى الكلام".

 

واختتم باندياني تصريحاته مؤكداً على قلة احترام كريستيانو رونالدو في تلك المباراة وتصرفه السيئ على حد وصفه، فقال "جاء من جزيرة فقيرة جداً تصرفه أزعجني كثيراً و لهذا قلت له ما قلت".

 

انشر عبر