شريط الأخبار

تربية شمال غزة تختتم مسابقة النشيد الجماعي

01:34 - 22 حزيران / فبراير 2011

تربية شمال غزة تختتم مسابقة النشيد الجماعي

فلسطين اليوم-غزة

اختتمت مديرية  التربية والتعليم في شمال غزة، (قسم الأنشطة التربوية) مسابقة "النشيد الجماعي" التي تأتي ضمن الخطة السنوية العامة للأنشطة التربوية، وذلك لكافة المراحل الدراسية.

وأوضح رئيس قسم الأنشطة التربوية أ.محمد كلوب، أن المسابقة تميزت بروح تنافسية عالية بين المشاركين، ما يشير إلى الاهتمام الذي يبديه الطلبة في هذا الجانب من المسابقات.

وأشار كلوب إلى أن المسابقة أظهرت تميز العديد من الطلبة في فن النشيد الجماعي، الذي يعتمد على المهارات الفردية والجماعية للفرق المشاركة، متمنيا على جميع الفرق الفائزة الاهتمام أكثر بهذا الفن الجميل وصقل مواهبهم وتنميتها.

وقد حصلت مدرسة الرافعي الأساسية "أ" للبنين على المركز الأول في المسابقة للمرحلة الدنيا للبنين، فيما فازت مدرسة جباليا الأساسية أ للبنات على المركز الأول على مستوى البنات.

أما على مستوى المرحلة العليا، ففازت مدرسة سعد بن أبي وقاص الأساسية أ للبنين بالمركز الأول، في حين فازت مدرسة نسيبة بنت كعب الأساسية ب للبنات بالمركز الأول.

وفي المرحلة الثانوية للبنين فازت مدرسة نزار ريان الثانوية للبنين بالمركز الأول، كما جاء في المركز الأول على مستوى البنات مدرسة أبو تمام الأساسية أ للبنات.

انشر عبر