شريط الأخبار

التجمع الإعلامي بالوسطى يفتتح دورة أبجديات الخبر الصحفي

10:19 - 22 تشرين أول / فبراير 2011

التجمع الإعلامي بالوسطى يفتتح دورة أبجديات الخبر الصحفي

فلسطين اليوم- النصيرات

افتتح التجمع الإعلامي الشبابي الفلسطيني فرع وسط قطاع غزة، دورة في أبجديات الخبر الصحفي للإعلاميين.

وأوضح عبد الله عثمان مدير التجمع بالمحافظة الوسطى، أن الدورة التي افتتحت بالشراكة مع شركة القدس للتنمية البشرية، شارك فيها 25 إعلامياً، مشيراً إلى دور التجمع في إنجاز الدورة الذي تخدم فئة الخرجين ووضعهم على سلم الأولويات بالحياة الصحفية، وصقلهم للعمل في المجال الإعلامي.

وأعرب عثمان، عن شكره وتقديره لإدارة شركة القدس على ما بذلته من جهد لإنجاح الدورة وكافة الدورات السابقة التي نظمها التجمع من قبل.

وأكد عثمان على ضرورة القيام بالمزيد من هذه الدورات لصقل الإعلاميين في مجال الإعلام و تنمية قدراتهم، مبيناً أن الدورة ليست الأولى من نوعها بل سبقها دورات عده المجال الإعلامي  للإعلاميين.

ومن جهته، أكد الأستاذ أيمن أبو مغصيب مدير شركة القدس للتنمية البشرية فرع محافظة الوسطى، على أهمية دور الإعلام في المجتمع المدني و فضح جرائم العدو في كل لحظة يقوم بها العدو من جرائم وبذل روحهم رخيصة في سبيل الله و من ثم بعد إظهار الحقيقة للعالم ودور الإعلامي في توصيل  الرسالة إلى الجمهور والتواصل معهم عن قرب لمساعدته في جمع المعلومات.

وأبدي أبو مغصيب بأن أبواب الشركة مفتوحة للتجمع على مستوى فروع الشركة في قطاع غزة و للمزيد من الدورات في مجال عملهم ولجعلهم قادرين على مواكبة العصر.

    

 

 

انشر عبر