شريط الأخبار

الزمالك يعلن حصوله على موافقة بحضور الجماهير مباراة ببطولة افريقية

09:38 - 21 حزيران / فبراير 2011

 

 

القاهرة – (رويترز) - أعلن الزمالك متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حصوله على موافقة رسمية من المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذي يدير شئون البلاد لاستضافة مباراة في بطولة افريقيا بحضور الجماهير.

 

وسيستضيف الزمالك مباراة إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال افريقيا أمام ستارز الكيني على ملعب الكلية الحربية يوم الأحد المقبل.

 

وقال ابراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك لرويترز "كان لنا رأي أن نلعب بالجمهور حتى تسير الأمور في البلد والحمد لله سيادة المشير (محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة) وافق وجاء لنا القرار الآن انه ستلعب (المباراة) بجمهور".

 

وردا على سؤال حول العدد المسموح بحضوره من الجماهير قال حسن توأم حسام مدرب الزمالك "الجمهور العادي الذي يحضر في المعتاد".

 

وفاز الزمالك في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل لا شيء وسيستضيف مباراة الإياب يوم 27 فبراير شباط الجاري بعد موافقة الاتحاد الافريقي لكرة القدم تأجيلها إلى هذا الموعد بدلا من اقامتها الاسبوع الماضي نظرا للاحتجاجات التي شهدتها مصر وأدت الى الاطاحة بالرئيس السابق حسني مبارك.

 

وقال أشرف صبحي مدير العلاقات العامة الزمالك لرويترز " وصل تصديق من المجلس الاعلي للقوات المسلحة بالموافقة على اقامة المباراة بجمهور.. فريق ستارز سيصل يوم 23 (يوم الاربعاء المقبل)".

 

انشر عبر