شريط الأخبار

بلدية جباليا النزلة تشرع بحملة تفتيش واسعة على الأسواق

12:40 - 21 حزيران / فبراير 2011

بلدية جباليا النزلة تشرع بحملة تفتيش واسعة على الأسواق

فلسطين اليوم-جباليا

شرعت بلدية جباليا النزلة بالتعاون مع الدفاع المدني في حملة تفتيش واسعة على الأسواق والمحلات التجارية ومصانع المواد الغذائية ومخازن التجار والمطاعم في مناطق نفوذ البلدية. وقالت البلدية ان هذه الحملة تأتى لضبط وإتلاف المواد الغذائية الفاسدة المنتهية الصلاحية وخصوصا فيما يتعلق باللحوم والأسماك الطازجة والمجمدة والمعلبات والعصائر وغيرها من المواد الغذائية, وبهدف ومراقبة النظافة في المطاعم واستيفاء الشروط الصحية فيها.

وأشارت البلدية إلى انه تم ضبط ما يقارب طن من المواد الغذائية الفاسدة عبر حملتها في الأسواق والمحلات التجارية داخل نفوذ البلدية ,وشملت المواد الغذائية الفاسدة كميات من "المرتديلا كبيرة الحجم والعصائر والمعلبات والبسكويت واللحوم المثلجة والمعجنات "وغيرها من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك البشرى في عدد من المحلات التجارية و الأسواق.

 و يشار أن دائرة الصحة العامة تقوم يومياً ومن خلال موظفيها بجولات تفتيش ومتابعة في الأسواق المحلية والمحلات التجارية التابعة لمنطقة نفوذ البلدية لضبط المواد الغذائية الفاسدة في الأسواق والمحلات التجارية وأتلاف تلك المواد الفاسدة التي لا تصلح للاستهلاك الآدمي.

انشر عبر