شريط الأخبار

وفد من تربية وتعليم شرق يحل ضيفاً على إدارة جمعية المجمع الإسلامي

11:38 - 21 تشرين أول / فبراير 2011

وفد من تربية وتعليم شرق يحل ضيفاً على إدارة جمعية المجمع الإسلامي

فلسطين اليوم-غزة

زار وفد من مديرية التربية والتعليم شرق غزة جمعية المجمع الإسلامي وضم الوفد  الزائر كلاً من أ. أشرف حرز الله النائب الإداري لمدير التربية والتعليم شرق غزة ، أ. زكريا خليفة رئيس قسم التعليم العام، أ. أيمن نصر الله  وأ. مصطفي الجاعوني من قسم العلاقات العامة .

حيث كان في استقبال الوفد أ. هاني  أسليم عضو مجلس إدارة جمعية المجمع الإسلامي و أ. نضال محمد شبانه مدير جمعية المجمع الإسلامي

 حيث رحب أ. هاني اسليم بالوفد الزائر لجمعية المجمع الإسلامي بغزة، معبراً عن بالغ سعادته بهذه الزيارة والتي تأتي في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين مؤسسات المجتمع المحلي ومؤسسات التربية والتعليم وخاصة بأن جمعية المجمع الإسلامي تضم العديد من رياض الأطفال التي تقدم خدمة التعليم لأطفالنا وهي مميزة بكل ما تملك من طاقات وهذا يشكل النواة الأولي للتعليم.

وبدوره أكد أ. أشرف حرز الله على أن إدارته تسعي جاهدة لتطوير العلاقة مع مؤسسات المجتمع المحلي للتواصل والمساهمة الفاعلة في تطوير العمل التربوي بشكل كامل وخاصة في مجال تربية النشء فهم المستقبل الواعد.

داعياً الأخوة  في إدارة جمعية المجمع الإسلامي لزيارة مديرية التربية والتعليم شرق غزة لتعزيز أواصر التعاون المشترك وتفعيل دورة مؤسسات المجتمع المحلي وتأكيداً علي عمق العلاقة بين الإدارتين.

وفي ختام الزيارة شكر وفد المديرية الأخوة في إدارة جمعية المجمع الإسلامي على هذا الاستقبال الطيب وقدموا لهم شهادة شكر وتقدير تكريماً  لجهود الأخوة في إدارة جمعية المجمع الإسلامي.

انشر عبر