شريط الأخبار

الشخصيات المستقلة: إنهاء الانقسام هو الرد الحقيقي على الفيتو الأمريكي

05:19 - 19 تموز / فبراير 2011

الشخصيات المستقلة: إنهاء الانقسام هو الرد الحقيقي على الفيتو الأمريكي

فلسطين اليوم: غزة

شارك تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في المسيرة الأسبوعية لمناهضة الجدار العنصري في بلدة بيت أمر في محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وأكد السيد عيسى العملة ممثل الشخصيات المستقلة في الخليل أن جدار الفصل العنصري لن يفصل بيننا وبين مدننا وقرانا ولن يحيدنا عن دولتنا الفلسطينية المستقبلية وعاصمتها القدس الشريف.

وجدد العملة رفض التجمع لكل الممارسات القمعية الإسرائيلية بحق أهلنا في كل محافظات الوطن عبر التوغلات الظالمة واختطاف المواطنين وقتلهم وتهويد القدس وسرقة الأراضي الفلسطينية، مبينا أن المرحلة تتطلب ترتيبا سريعا للبيت الداخلي الفلسطيني لمواجهة تلك الممارسات الظالمة.

وطالب العملة بضرورة إنهاء الانقسام الفلسطيني واستعادة وحدتنا الوطنية للرد على ممارسات الاحتلال الإسرائيلي وقرار حق النقض الأمريكي "الفيتو" الظالم بحق مشروع قرار يدين الاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية في اجتماع مجلس الأمن الدولي.

وبين ممثل الشخصيات المستقلة في الخليل أن العدو الإسرائيلي والمجتمع الدولي يستغل حالة الضعف الفلسطيني وتفرقه، مؤكدا أن الانقسام جعل جسد المواطن الفلسطيني مثخنا بجراح البطالة والظروف المعيشية الصعبة.

انشر عبر